❞ كتاب صفحات من تاريخ مكة لمستشرق هولندي في القرن 19 ❝  ⏤ ك. سنوك هورخرونيه

❞ كتاب صفحات من تاريخ مكة لمستشرق هولندي في القرن 19 ❝ ⏤ ك. سنوك هورخرونيه

يكتب لنا المستشرق الهولندي الشهير، كرستيان سنوك هورخرونيه، عن رحلته في مكة المكرمة والتي دخلها عن طريق تسمية نفسه بأسم مستعار، وبقي في مكة حتى أغسطس عام 1885م، وألف هذا الكتاب خلال رحلته هذه، وهو عبارة عن جزئين، يتحدث في الجزء الأول عن الوضع السياسي لمكة المكرمة في الفترة التي كان فيها هناك ويسرد لنا الكثير عن تاريخها السياسي. وفي الجزأ الثاني يحدثنا كرستيان سنوك عن الوضع الاجتماعي الذي رآه وعاش فيه في مكة المكرمة.
ك. سنوك هورخرونيه - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صفحات من تاريخ مكة لمستشرق هولندي في القرن 19 ❝ الناشرين : ❞ دار الملك عبد العزيز ❝ ❱
من الاستشراق والمستشرقون كتب الردود والمناظرات - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
صفحات من تاريخ مكة لمستشرق هولندي في القرن 19

1999م - 1445هـ
يكتب لنا المستشرق الهولندي الشهير، كرستيان سنوك هورخرونيه، عن رحلته في مكة المكرمة والتي دخلها عن طريق تسمية نفسه بأسم مستعار، وبقي في مكة حتى أغسطس عام 1885م، وألف هذا الكتاب خلال رحلته هذه، وهو عبارة عن جزئين، يتحدث في الجزء الأول عن الوضع السياسي لمكة المكرمة في الفترة التي كان فيها هناك ويسرد لنا الكثير عن تاريخها السياسي. وفي الجزأ الثاني يحدثنا كرستيان سنوك عن الوضع الاجتماعي الذي رآه وعاش فيه في مكة المكرمة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

صفحات من تاريخ مكة لمستشرق هولندي في القرن 19 مكه المكرمه التاريخ الاسلامي والسياسي 



سنة النشر : 1999م / 1420هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 11.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صفحات من تاريخ مكة لمستشرق هولندي في القرن 19

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صفحات من تاريخ مكة لمستشرق هولندي في القرن 19
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ك. سنوك هورخرونيه - K. SNOK HORKHRONIH

كتب ك. سنوك هورخرونيه ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صفحات من تاريخ مكة لمستشرق هولندي في القرن 19 ❝ الناشرين : ❞ دار الملك عبد العزيز ❝ ❱. المزيد..

كتب ك. سنوك هورخرونيه
الناشر:
دار الملك عبد العزيز
كتب دار الملك عبد العزيز ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عنوان المجد في تاريخ نجد - الجزء الثانى ❝ ❞ معجم التراث السلاح ❝ ❞ ديوان الملاحم العربية ❝ ❞ لمع الشهاب في سيرة محمد بن عبدالوهاب ❝ ❞ معجم ما ألف عن مكة المكرمة عبر العصور ❝ ❞ ألزهايمر وأنواع أخرى من الخرف ❝ ❞ الإقناع لطالب الإنتفاع ❝ ❞ مدينة الرياض عبر أطوار التاريخ ❝ ❞ صفحات من تاريخ مكة لمستشرق هولندي في القرن 19 ❝ ❞ اهتمام الولايات المتحدة الأمريكية المبكر بنجد ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ حمد الجاسر ❝ ❞ عثمان بن عبد الله بن بشر ❝ ❞ حسن بن جمال بن أحمد الريكي ❝ ❞ موسى بن أحمد بن موسى بن سالم أبو النجا الحجاوي المقدسي ❝ ❞ سعد بن عبد الله الجنيدل ❝ ❞ الكتبى غراهام و جيمس وارنر ❝ ❞ ك. سنوك هورخرونيه ❝ ❞ عبد العزيز بن راشد السنيدي ❝ ❞ محمود شوقي الأيوبي ❝ ❞ خالد بن حمود السعدون ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الملك عبد العزيز