❞ كتاب منهج استشراقي في تزييف حقائق التاريخ الإسلامي ❝  ⏤ إسماعيل الكيلاني

❞ كتاب منهج استشراقي في تزييف حقائق التاريخ الإسلامي ❝ ⏤ إسماعيل الكيلاني

يستعرض لنا الدكتور في هذا المقال الموجز واحدًا من أشد الأخطار التي تحاصر المسلمين فكريًا ألا وهى تزييف التاريخ الإسلامي، وتشويهه من أجل تحقيق أغراض المستشرقين ومن ورائهم الغرب الذي دفع بهم منذ البداية في هذا المضمار. ويحدثنا المؤلف في هذا المقال الهام عن عدة أساليب وطرق ومناهج اتبعها المستشرقون في التعامل مع التاريخ الإسلامي لتزييفه ويوضح لنا كم المغالطات الفجة في هذه المناهج و يحلل لنا الدوافع والمآلات التي تقود إليها.كما يسلط المؤلف الضوء على المستشرق فيليب حتى ويوضح دوره في هذه الحملة المستعرة على التاريخ الإسلامي.
إسماعيل الكيلاني - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لماذا يزيفون التاريخ ويعبثون بالحقائق؟! ❝ ❞ فصل الدين عن الدولة ❝ ❞ منهج استشراقي في تزييف حقائق التاريخ الإسلامي ❝ الناشرين : ❞ المكتب الإسلامي للطباعة والنشر ❝ ❱
من الاستشراق والمستشرقون كتب الردود والمناظرات - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
منهج استشراقي في تزييف حقائق التاريخ الإسلامي

1984م - 1445هـ
يستعرض لنا الدكتور في هذا المقال الموجز واحدًا من أشد الأخطار التي تحاصر المسلمين فكريًا ألا وهى تزييف التاريخ الإسلامي، وتشويهه من أجل تحقيق أغراض المستشرقين ومن ورائهم الغرب الذي دفع بهم منذ البداية في هذا المضمار. ويحدثنا المؤلف في هذا المقال الهام عن عدة أساليب وطرق ومناهج اتبعها المستشرقون في التعامل مع التاريخ الإسلامي لتزييفه ويوضح لنا كم المغالطات الفجة في هذه المناهج و يحلل لنا الدوافع والمآلات التي تقود إليها.كما يسلط المؤلف الضوء على المستشرق فيليب حتى ويوضح دوره في هذه الحملة المستعرة على التاريخ الإسلامي. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

منهج استشراقي في تزييف حقائق التاريخ الإسلامي

بعد الهزيمة العسكرية والإخفاقِ الذي لحِق بالصليبيِّين، وفشلِهم في تحقيق أهدافِهم على الأرض الإسلامية، عادوا أدراجَهم من حيث أتَوا، وبدأ عددٌ من القساوسة والرهبان العائدين ينشرُ مذكراتٍ وكتبًا عن الإسلام والمسلمين، مُلِئت بالطعن والعيب عليه، فهو: "صورةٌ مُشوهة مُخزِية لتعاليم النصرانية، وفِرقةٌ منشقَّة عن الكنيسة"، ومحمد صلى الله عليه وسلم "كاردينال منشقٌّ على البابوية، طمع في كرسيِّها، فلما خابت آماله ادَّعى النبوة، وقاتلٌ لصٌّ، وكافر وساحر، وإرهابي ينشر الدماء، وداعية إباحية...، والمسلمون "وحوش، وخنازير، وأبناء شياطين"، والقرآن الكريم "غير مُنسجِم ولا منتظم فيما يحويه، وكل ما فيه مخالفٌ للعقل ويُعِيق الفكر، يناقض بعضه بعضًا"؛ [المستشرقون والإسلام: 6 - 10].

 

تزييفُ حقائق التاريخ الإسلامي والعبثُ بها من أخطرِ أسلحة الحرب الصليبية الجديدة في ساحة الفكر، وكتاباتُ "فيليب حتى" تأتي في مقدِّمة هذا العبث.



سنة النشر : 1984م / 1404هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة منهج استشراقي في تزييف حقائق التاريخ الإسلامي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل منهج استشراقي في تزييف حقائق التاريخ الإسلامي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إسماعيل الكيلاني - Ismail Al Kilani

كتب إسماعيل الكيلاني ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لماذا يزيفون التاريخ ويعبثون بالحقائق؟! ❝ ❞ فصل الدين عن الدولة ❝ ❞ منهج استشراقي في تزييف حقائق التاريخ الإسلامي ❝ الناشرين : ❞ المكتب الإسلامي للطباعة والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب إسماعيل الكيلاني