❞ كتاب ترجمات القران إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك ❝  ⏤ د.زينب عبدالعزيز

❞ كتاب ترجمات القران إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك ❝ ⏤ د.زينب عبدالعزيز

كتاب ترجمات القرآن إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك pdf للكاتبة الدكتورة زينب عبد العزيز يتناول هذا الكتاب أول كتاب ترجمة لمعاني القرآن الكريم باللغة الفرنسية قد تمت في القرن الثاني عشر الميلادي، وقد اعتبرت ترجمة المستشرق الفرنسي جاك بيرك أحدث ترجمة للقرآن الكريم، إلا أنه كان هناك من له رأي آخر، والأمر يتعلق بالباحثة الأكاديمية الدكتورة زينب عبد العزيز، التى كشفت حقيقة هذه الترجمة أمام الملأ وكشفت زيفها وتهافتها، بل وخبثها حيث أفردت لها هذا العمل، وهو أحد أعمالها فى سلسلة كتب فضائح الحضارة الصليبية، وكان هدفها من هذا العمل أن يتعرف كل مسلم على وجه الأرض حقيقة جميع ترجمات القرآن الكريم التي قام بها المستشرقون والتي أدت دورها كما يجب في تشويه ذات الله وصفاته وما يليق به سبحانه، وتشويه الإسلام، وصنع صورة مشوهة لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.
د.زينب عبدالعزيز - ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ من حائط البراق إلى جدار العار ❝ ❞ مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس ❝ ❞ ترجمات القران إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك ❝ ❞ التجديد في الخطاب الديني والوطني حول المرأة ❝ ❞ دور الأديان في تعزيز المعرفة ❝ ❞ هدم الإسلام بالمصطلحات المستوردة الحداثة و الأصولية ❝ ❞ الإلحاد و أسبابه الصفحة السوداء للكنيسة ❝ ❞ موقف الغرب من الإسلام محاصرة وإبادة ❝ ❞ المساومة الكبرى من مخطوطات قمران إلى المجمع المسكوني الثاني ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة ❝ ❱
من كتب علوم القرآن كتب التفاسير وعلوم القرآن الكريم - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب ترجمات القران إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك

نبذة عن الكتاب:
ترجمات القران إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك

كتاب ترجمات القرآن إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك pdf للكاتبة الدكتورة زينب عبد العزيز يتناول هذا الكتاب أول كتاب ترجمة لمعاني القرآن الكريم باللغة الفرنسية قد تمت في القرن الثاني عشر الميلادي، وقد اعتبرت ترجمة المستشرق الفرنسي جاك بيرك أحدث ترجمة للقرآن الكريم، إلا أنه كان هناك من له رأي آخر، والأمر يتعلق بالباحثة الأكاديمية الدكتورة زينب عبد العزيز، التى كشفت حقيقة هذه الترجمة أمام الملأ وكشفت زيفها وتهافتها، بل وخبثها حيث أفردت لها هذا العمل، وهو أحد أعمالها فى سلسلة كتب فضائح الحضارة الصليبية، وكان هدفها من هذا العمل أن يتعرف كل مسلم على وجه الأرض حقيقة جميع ترجمات القرآن الكريم التي قام بها المستشرقون والتي أدت دورها كما يجب في تشويه ذات الله وصفاته وما يليق به سبحانه، وتشويه الإسلام، وصنع صورة مشوهة لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتاب ترجمات القرآن إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك pdf للكاتبة الدكتورة زينب عبد العزيز يتناول هذا الكتاب أول كتاب ترجمة لمعاني القرآن الكريم باللغة الفرنسية قد تمت في القرن الثاني عشر الميلادي، وقد اعتبرت ترجمة المستشرق الفرنسي جاك بيرك  أحدث ترجمة للقرآن الكريم، إلا أنه كان هناك من له رأي آخر، والأمر يتعلق بالباحثة الأكاديمية الدكتورة زينب عبد العزيز، التى كشفت حقيقة هذه الترجمة أمام الملأ وكشفت زيفها وتهافتها، بل وخبثها حيث أفردت لها هذا العمل، وهو أحد أعمالها فى سلسلة كتب فضائح الحضارة الصليبية، وكان هدفها من هذا العمل أن يتعرف كل مسلم على وجه الأرض حقيقة جميع ترجمات القرآن الكريم التي قام بها المستشرقون والتي أدت دورها كما يجب في تشويه ذات الله وصفاته وما يليق به سبحانه، وتشويه الإسلام، وصنع صورة مشوهة لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.



حجم الكتاب عند التحميل : 13.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة ترجمات القران إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل ترجمات القران إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د.زينب عبدالعزيز - Dr. Zainab Abdulaziz

كتب د.زينب عبدالعزيز ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ من حائط البراق إلى جدار العار ❝ ❞ مائتا عام على حملة المنافقين الفرنسيس ❝ ❞ ترجمات القران إلى أين؟ وجهان لجاك بيرك ❝ ❞ التجديد في الخطاب الديني والوطني حول المرأة ❝ ❞ دور الأديان في تعزيز المعرفة ❝ ❞ هدم الإسلام بالمصطلحات المستوردة الحداثة و الأصولية ❝ ❞ الإلحاد و أسبابه الصفحة السوداء للكنيسة ❝ ❞ موقف الغرب من الإسلام محاصرة وإبادة ❝ ❞ المساومة الكبرى من مخطوطات قمران إلى المجمع المسكوني الثاني ❝ الناشرين : ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب د.زينب عبدالعزيز