❞ كتاب تشريح الثورة ❝  ⏤ كرين برينتن

❞ كتاب تشريح الثورة ❝ ⏤ كرين برينتن

وصف كتاب pdf تأليف (كران برينتون)
يحلل مؤلف الكتاب ميول مجتمع يسبق ثورة كبرى، وهو يرى أنه يجمع بين التوترات الاجتماعية والسياسية بسبب التدهور التدريجي لقيم المجتمع. إن فكرته عن الثورة هي أنها عملية قلب السلطة مما يؤدي إلى تولي المتطرفين السلطة، ثم تهدأ الأمور. وقد شبه الثورة بحمى ترتفع بسبب شكاوى أفراد شعب ما. ومن أعراض هذه الحمى انهيار هيكل السلطة. تستعر الحمى ثم يصبح واضحاً أن الناس لا يتحملون تلك الحمى وتحل سلطة أفضل محلّ هذا الاحتياج ويصبح الناس أسع
كرين برينتن - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تشريح الثورة ❝ ❞ دراسات تحليلية للثورات ❝ ❞ تشكيل العقل الحديث ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
تشريح الثورة

وصف كتاب pdf تأليف (كران برينتون)
يحلل مؤلف الكتاب ميول مجتمع يسبق ثورة كبرى، وهو يرى أنه يجمع بين التوترات الاجتماعية والسياسية بسبب التدهور التدريجي لقيم المجتمع. إن فكرته عن الثورة هي أنها عملية قلب السلطة مما يؤدي إلى تولي المتطرفين السلطة، ثم تهدأ الأمور. وقد شبه الثورة بحمى ترتفع بسبب شكاوى أفراد شعب ما. ومن أعراض هذه الحمى انهيار هيكل السلطة. تستعر الحمى ثم يصبح واضحاً أن الناس لا يتحملون تلك الحمى وتحل سلطة أفضل محلّ هذا الاحتياج ويصبح الناس أسع .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 10.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تشريح الثورة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تشريح الثورة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كرين برينتن - Crane Printen

كتب كرين برينتن ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تشريح الثورة ❝ ❞ دراسات تحليلية للثورات ❝ ❞ تشكيل العقل الحديث ❝ ❱. المزيد..

كتب كرين برينتن