❞ كتاب انتحار الغرب ❝  ⏤ ريتشارد كوك _ كريس سميث

❞ كتاب انتحار الغرب ❝ ⏤ ريتشارد كوك _ كريس سميث

من أبرز الكتب التي توضح كيف ينظر الغرب إلى نغسه، وكيف ينظر إلى المخالفين له، حيث يقدم لنا الباحثان ريتشارد كوك، وكريس سميث ستة أعمدة رئيسية للحضارة الغربية كما يرى المؤلفان، وهذه الأعمدة التي يتطرق لها المؤلفان بالحديث والمناقشة والتحليل والتفسير هى: المسيحية، والتفاؤل، والعلم، والنمو الاقتصادي، والليبرالية، والفردية. ويستعرض لنا الكاتبان كل هذه الأفكار تاريخيًا، ويوضحان أصول تطور الفكر الغربي الليبرالي والأخطار المحيطة به. كما يقدم نقدًا لاذعًا لهذه الأصول في عديد من المسائل التي يراها الكاتبان تقود الغرب إلى الانتحار.
ريتشارد كوك _ كريس سميث - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ انتحار الغرب ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
انتحار الغرب

من أبرز الكتب التي توضح كيف ينظر الغرب إلى نغسه، وكيف ينظر إلى المخالفين له، حيث يقدم لنا الباحثان ريتشارد كوك، وكريس سميث ستة أعمدة رئيسية للحضارة الغربية كما يرى المؤلفان، وهذه الأعمدة التي يتطرق لها المؤلفان بالحديث والمناقشة والتحليل والتفسير هى: المسيحية، والتفاؤل، والعلم، والنمو الاقتصادي، والليبرالية، والفردية. ويستعرض لنا الكاتبان كل هذه الأفكار تاريخيًا، ويوضحان أصول تطور الفكر الغربي الليبرالي والأخطار المحيطة به. كما يقدم نقدًا لاذعًا لهذه الأصول في عديد من المسائل التي يراها الكاتبان تقود الغرب إلى الانتحار. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 4.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة انتحار الغرب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل انتحار الغرب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ريتشارد كوك _ كريس سميث - RITSHARD KOK _ KRIS SMITH

كتب ريتشارد كوك _ كريس سميث ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ انتحار الغرب ❝ ❱. المزيد..

كتب ريتشارد كوك _ كريس سميث