❞ كتاب سلاسل الذهب ❝  ⏤ بدر الدين الزركشي

❞ كتاب سلاسل الذهب ❝ ⏤ بدر الدين الزركشي

مهيوب صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ «زير نساء» من جهة، وضحاياه السابقات واللاحقات من جهة أخرى. يطلق زوجتيه الاثنتين ذهب وزكية ويبيع بيوتهن حسب توكيلات منهن لأبو خالد ويذهب الرجل ليستلم البيوت منهن، تتشاجر الزوجتان سويًا بينما يصر الرجل على استلام البيت ويذهب لإحضار الضابط كامل الذي يُعجب بطليقة مهيوب، ومن جهة عواطف تريد إجبار ابنتها رائدة على الزواج من ابن عمها سليم بينما هي تريد زواج من شاب فقير عبود. حيث يقوم مهيوب بالعمل على إيقاع بين الشخصيات لكي يستحوذ على أملاكهم، وتقف كل من ذهب وزكية في وجهه وتتوالى الأحداث.
بدر الدين الزركشي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ زهر العريش في تحريم الحشيش ❝ ❞ البرهان في علوم القرآن ❝ ❞ سلاسل الذهب ❝ ❞ الإجابة لإيراد ما استدركته عائشة على الصحابة (ط المكتب الإسلامي) ❝ ❞ الإجابة لإيراد ما استدركته عائشة على الصحابة ط المكتب الإسلامي ❝ ❞ شرح لقطة العجلان ❝ ❞ الإجابة لإيراد ما استدركته عائشة على الصحابة (ط الخانجي) ❝ ❞ الأزهية في أحكام الأدعية ❝ الناشرين : ❞ المكتب الإسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ مكتبة الخانجي ❝ ❞ دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر ❝ ❞ مكتبة دار التراث للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ مطبعة مدرسة والدة عباس الاول ❝ ❱
من أصول الفقه وقواعده كتب أصول الفقه وقواعده - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
سلاسل الذهب

2002م - 1445هـ
مهيوب صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ «زير نساء» من جهة، وضحاياه السابقات واللاحقات من جهة أخرى. يطلق زوجتيه الاثنتين ذهب وزكية ويبيع بيوتهن حسب توكيلات منهن لأبو خالد ويذهب الرجل ليستلم البيوت منهن، تتشاجر الزوجتان سويًا بينما يصر الرجل على استلام البيت ويذهب لإحضار الضابط كامل الذي يُعجب بطليقة مهيوب، ومن جهة عواطف تريد إجبار ابنتها رائدة على الزواج من ابن عمها سليم بينما هي تريد زواج من شاب فقير عبود. حيث يقوم مهيوب بالعمل على إيقاع بين الشخصيات لكي يستحوذ على أملاكهم، وتقف كل من ذهب وزكية في وجهه وتتوالى الأحداث. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

سلاسل الذهب من أصول الفقه وقواعده تحميل مباشر :
تحميل
تصفح



سنة النشر : 2002م / 1423هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سلاسل الذهب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سلاسل الذهب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
بدر الدين الزركشي - Badr Al Din Al Zarkashi

كتب بدر الدين الزركشي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ زهر العريش في تحريم الحشيش ❝ ❞ البرهان في علوم القرآن ❝ ❞ سلاسل الذهب ❝ ❞ الإجابة لإيراد ما استدركته عائشة على الصحابة (ط المكتب الإسلامي) ❝ ❞ الإجابة لإيراد ما استدركته عائشة على الصحابة ط المكتب الإسلامي ❝ ❞ شرح لقطة العجلان ❝ ❞ الإجابة لإيراد ما استدركته عائشة على الصحابة (ط الخانجي) ❝ ❞ الأزهية في أحكام الأدعية ❝ الناشرين : ❞ المكتب الإسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ مكتبة الخانجي ❝ ❞ دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر ❝ ❞ مكتبة دار التراث للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ مطبعة مدرسة والدة عباس الاول ❝ ❱. المزيد..

كتب بدر الدين الزركشي