❞ كتاب الاشتراكي (أول أكتوبر 2006) ❝  ⏤ مركز الدراسات الاشتراكية

❞ كتاب الاشتراكي (أول أكتوبر 2006) ❝ ⏤ مركز الدراسات الاشتراكية

pdf تأليف ، "عاوزين نقابة حرة...العيشة بقت مرة" هذا هو مانشت العدد من مجلة الاشتراكي المتميزة، فهي مجلة سياسية اقتصادية تهتم بالشأن السياسي بالمنطقة داخليا وخارجيا.
وفي هذا العدد المميز تتحدث المجلة عن مشكلة النقابات العمالية ومعاناة العمال حيال ذلك الأمر، كما تعرض تغطية خاصة لمؤتمر الحزب الوطني السنوي الرابع، وغيرها من موضوعات الشأن السياسي الداخلي يحملها العدد برؤية إعلامية وسياسية مختلفة. مركز الدراسات الاشتراكية - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟ ❝ ❞ الاشتراكي (أول أكتوبر 2006) ❝ ❞ طريق الإشتراكية العدد1 صيف 99 ❝ ❞ الاشتراكي (21 مايو 2006) ❝ ❞ الاشتراكي (21 مايو 2006) ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (1) دروس من كوميونة باريس ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ الناشرين : ❞ مركر الدراسات الاشتراكيه ❝ ❱
من مجلات وموسوعات مجلات - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
الاشتراكي (أول أكتوبر 2006)

pdf تأليف ، "عاوزين نقابة حرة...العيشة بقت مرة" هذا هو مانشت العدد من مجلة الاشتراكي المتميزة، فهي مجلة سياسية اقتصادية تهتم بالشأن السياسي بالمنطقة داخليا وخارجيا.
وفي هذا العدد المميز تتحدث المجلة عن مشكلة النقابات العمالية ومعاناة العمال حيال ذلك الأمر، كما تعرض تغطية خاصة لمؤتمر الحزب الوطني السنوي الرابع، وغيرها من موضوعات الشأن السياسي الداخلي يحملها العدد برؤية إعلامية وسياسية مختلفة.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 4.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الاشتراكي (أول أكتوبر 2006)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الاشتراكي (أول أكتوبر 2006)
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مركز الدراسات الاشتراكية - MRKZ ALDRASAT ALASHTRAKIH

كتب مركز الدراسات الاشتراكية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (2) لماذا نحتاج إلى الحزب الثوري؟ ❝ ❞ الاشتراكي (أول أكتوبر 2006) ❝ ❞ طريق الإشتراكية العدد1 صيف 99 ❝ ❞ الاشتراكي (21 مايو 2006) ❝ ❞ الاشتراكي (21 مايو 2006) ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (1) دروس من كوميونة باريس ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ ❞ مبادئ وخبرات ثورية ـ العدد (3) لماذا الدول الإشتراكية لم تكن إشتراكية؟ ❝ الناشرين : ❞ مركر الدراسات الاشتراكيه ❝ ❱. المزيد..

كتب مركز الدراسات الاشتراكية