❞ كتاب مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي ❝  ⏤ كلام الله عز وجل

❞ كتاب مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي ❝ ⏤ كلام الله عز وجل

بخط : عثمان طه مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي من المصحف الشريف
كُتب هذا المصحف الشريف على طريقة (التفسير الموضوعي لآيات القرآن الكريم)؛ حيث جعل لكل موضوع لونٌ يُناسِبه على الصحيفة القرآنية، مع شرحٍ له في أسفل الصحيفة. وأيضًا فقد تم تقسيمُ كل جزءٍ في أربع صفحاتٍ؛ تيسيرًا على قائمي الليل والمُتهجِّدين، لئلا يُكثِروا من تقليب صفحات المصحف أثناء صلاتهم.
كلام الله عز وجل - .
الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد، وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود، وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلَّا هو. ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد، ليس له مثيل ولا نظير ولا شبيه ولا صاحبة ولا ولد ولا والد ولا وزير له ولا مشير له، ولا عديد ولا نديد ولا قسيم ولا شريك له.

يُلحق المُسلمون بشكلٍ دائم عبارة «عَزَّ وجَلّ» بعد ذِكر اسم الله لِما له من العزة والجلال والعظمة، وكذلك تُلحق عبارة «جل جلاله» والتي تعني تجلّت عظمته وكبريائه وملكوته عن كُل شيء.

هذا الركن يتضمن المصاحف الشريفة؛ والتي تتعدد نسخها حسب بعض البلدان وبعض القراءات.. لكنها في جوهرها واحد، لا توجد كلمة ولا حرف واحد يختلف من طبعة إلى أخرى لأن المصحف كلام الله المعصوم المحفوظ..
من المصحف الشريف - قراءاته ونسخه كتب التفاسير وعلوم القرآن الكريم - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي

نبذة عن الكتاب:
مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي

2006م - 1445هـ
بخط : عثمان طه مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي من المصحف الشريف
كُتب هذا المصحف الشريف على طريقة (التفسير الموضوعي لآيات القرآن الكريم)؛ حيث جعل لكل موضوع لونٌ يُناسِبه على الصحيفة القرآنية، مع شرحٍ له في أسفل الصحيفة. وأيضًا فقد تم تقسيمُ كل جزءٍ في أربع صفحاتٍ؛ تيسيرًا على قائمي الليل والمُتهجِّدين، لئلا يُكثِروا من تقليب صفحات المصحف أثناء صلاتهم. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

بخط : عثمان طه







مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي من المصحف الشريف



سنة النشر : 2006م / 1427هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 14.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كلام الله عز وجل - SIMA RATB

كتب كلام الله عز وجل . الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد، وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود، وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلَّا هو. ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد، ليس له مثيل ولا نظير ولا شبيه ولا صاحبة ولا ولد ولا والد ولا وزير له ولا مشير له، ولا عديد ولا نديد ولا قسيم ولا شريك له. يُلحق المُسلمون بشكلٍ دائم عبارة «عَزَّ وجَلّ» بعد ذِكر اسم الله لِما له من العزة والجلال والعظمة، وكذلك تُلحق عبارة «جل جلاله» والتي تعني تجلّت عظمته وكبريائه وملكوته عن كُل شيء. هذا الركن يتضمن المصاحف الشريفة؛ والتي تتعدد نسخها حسب بعض البلدان وبعض القراءات.. لكنها في جوهرها واحد، لا توجد كلمة ولا حرف واحد يختلف من طبعة إلى أخرى لأن المصحف كلام الله المعصوم المحفوظ.. . المزيد..

كتب كلام الله عز وجل