❞ كتاب الرقية الشافية من نفثات سموم (النصائح الكافية لمن يتولى معاوية رضي الله عنه ) .. ❝  ⏤ حسن بن علوي شهاب

❞ كتاب الرقية الشافية من نفثات سموم (النصائح الكافية لمن يتولى معاوية رضي الله عنه ) .. ❝ ⏤ حسن بن علوي شهاب

حاول شقيان منتسبان للعلويين الحضارم أن ينشرا بين قومهما عقيدة " الرافضة " ، بعد أن تأثرا بها – لأسباب كثيرة ، مبتدئيَن هذا بالطعن في معاوية – رضي الله عنه ، فتصدى لهما علويٌ فاضل من أبناء عمومتهما ، ناصحًا ومُحذرًا من مسلكهما الرديء الذي يريدان ترويجه بين العلويين ، بكتابه التالي : " الرقية الشافية من نفثات سموم النصائح الكافية لمن يتولى معاوية " – الذي قمت بإعادة نشره والتقديم له بذكر ملابسات الموضوع ، وعلاقة الشيخ رشيد رضا – رحمه الله – به . والذي يسعدني أن أهديه للفضلاء العلويين – خاصة ، والقراء الكرام – عامة كتبه / سليمان بن صالح الخراشي
حسن بن علوي شهاب - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الرقية الشافية من نفثات سموم (النصائح الكافية لمن يتولى معاوية رضي الله عنه ) .. ❝ ❱
من ردود وتعقيبات كتب الردود والمناظرات - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
الرقية الشافية من نفثات سموم (النصائح الكافية لمن يتولى معاوية رضي الله عنه ) ..

حاول شقيان منتسبان للعلويين الحضارم أن ينشرا بين قومهما عقيدة " الرافضة " ، بعد أن تأثرا بها – لأسباب كثيرة ، مبتدئيَن هذا بالطعن في معاوية – رضي الله عنه ، فتصدى لهما علويٌ فاضل من أبناء عمومتهما ، ناصحًا ومُحذرًا من مسلكهما الرديء الذي يريدان ترويجه بين العلويين ، بكتابه التالي : " الرقية الشافية من نفثات سموم النصائح الكافية لمن يتولى معاوية " – الذي قمت بإعادة نشره والتقديم له بذكر ملابسات الموضوع ، وعلاقة الشيخ رشيد رضا – رحمه الله – به . والذي يسعدني أن أهديه للفضلاء العلويين – خاصة ، والقراء الكرام – عامة كتبه / سليمان بن صالح الخراشي . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : rar.
عداد القراءة: عدد قراءة الرقية الشافية من نفثات سموم (النصائح الكافية لمن يتولى معاوية رضي الله عنه ) ..

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الرقية الشافية من نفثات سموم (النصائح الكافية لمن يتولى معاوية رضي الله عنه ) ..
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات rarقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات rar
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.rarlab.com/download.htm'

المؤلف:
حسن بن علوي شهاب - HSN BN ALOI SHHAB

كتب حسن بن علوي شهاب ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الرقية الشافية من نفثات سموم (النصائح الكافية لمن يتولى معاوية رضي الله عنه ) .. ❝ ❱. المزيد..

كتب حسن بن علوي شهاب