❞ كتاب تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين ❝  ⏤ د.أحمد مرتضى

❞ كتاب تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين ❝ ⏤ د.أحمد مرتضى



كتاب تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين pdf للكاتب أحمد مرتضى , محتوى هذا الجزء كتابان في موضوع واحد، كلاهما بقلم الشيخ محمد بل. أحدهما "كتاب النسرين"، خصصه لسرد ما يتذكر به من بلغ من العمر أربعين سنة، ثم ثنى بكتاب آخر نصح فيه أبناء الخمسين و الستين إلى الثمانين فما فوق , وكتاب النسرين الذي هو الكتاب الأول، فإن له عدة نسخ في جلّ المكتبات الجامعة للمخطوطات في نيجيريا أما الكتاب الثاني- فيمن بلغ الستين والسبعين والثمانين- فالنسخة الأم في التحقيق هي ما وجدت عند الشيخ بويي يصكتو، تتراوح أسطرها بين خمسة عشر إلى ستة عشر سطرا، في تسع أوراق. خطها جيد يشابه خط بويي نفسه. د.أحمد مرتضى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين ❝ ❞ تحقيق : فتح الإغلاق في معني حديث (بعثت لأتمم مكارم الأخلاق) ❝ ❞ الانفرادية في العمل الدعوي أسبابها، ومظاهرها، و سُبل الوقاية منها ❝ ❞ التخريج الفقهي لمسألة إيقاع العيد في يوم عرفة ❝ ❞ التصريح بانتقاد اشتراط "عدم الشذوذ" في تعريف الحديث الصحيح ❝ ❞ بث النجيث لمعرفة المتهمين بسرقة الحديث ❝ ❞ حديث "أول ما خلق الله الكتب نبيك يا جابر" بين الحقيقة و الخيال ❝ ❞ لفت الأنظار عن التورط في مقاعد النار ❝ ❞ إطلالة على حديث " يحمل هذا العلم من كل خلف عدوله ..." و دراية ❝ ❱
من التراجم والأعلام - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين



كتاب تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين pdf للكاتب أحمد مرتضى , محتوى هذا الجزء كتابان في موضوع واحد، كلاهما بقلم الشيخ محمد بل. أحدهما "كتاب النسرين"، خصصه لسرد ما يتذكر به من بلغ من العمر أربعين سنة، ثم ثنى بكتاب آخر نصح فيه أبناء الخمسين و الستين إلى الثمانين فما فوق , وكتاب النسرين الذي هو الكتاب الأول، فإن له عدة نسخ في جلّ المكتبات الجامعة للمخطوطات في نيجيريا أما الكتاب الثاني- فيمن بلغ الستين والسبعين والثمانين- فالنسخة الأم في التحقيق هي ما وجدت عند الشيخ بويي يصكتو، تتراوح أسطرها بين خمسة عشر إلى ستة عشر سطرا، في تسع أوراق. خطها جيد يشابه خط بويي نفسه.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتاب تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين pdf للكاتب أحمد مرتضى , محتوى هذا الجزء كتابان في موضوع واحد، كلاهما بقلم الشيخ محمد بل. أحدهما "كتاب النسرين"، خصصه لسرد ما يتذكر به من بلغ من العمر أربعين سنة، ثم ثنى بكتاب آخر نصح فيه أبناء الخمسين و الستين إلى الثمانين فما فوق , وكتاب النسرين الذي هو الكتاب الأول، فإن له عدة نسخ في جلّ المكتبات الجامعة للمخطوطات في نيجيريا أما الكتاب الثاني- فيمن بلغ الستين والسبعين والثمانين- فالنسخة الأم في التحقيق هي ما وجدت عند الشيخ بويي يصكتو، تتراوح أسطرها بين خمسة عشر إلى ستة عشر سطرا، في تسع أوراق. خطها جيد يشابه خط بويي نفسه استمتع بقراءة كتاب تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين اونلاين او قم بتحميله مجانا

تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين

 



حجم الكتاب عند التحميل : 180 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د.أحمد مرتضى - Dr. Ahmed Mortada

كتب د.أحمد مرتضى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تحقيق النسرين فيما قيل فيمن بلغ من السن الأربعين ❝ ❞ تحقيق : فتح الإغلاق في معني حديث (بعثت لأتمم مكارم الأخلاق) ❝ ❞ الانفرادية في العمل الدعوي أسبابها، ومظاهرها، و سُبل الوقاية منها ❝ ❞ التخريج الفقهي لمسألة إيقاع العيد في يوم عرفة ❝ ❞ التصريح بانتقاد اشتراط "عدم الشذوذ" في تعريف الحديث الصحيح ❝ ❞ بث النجيث لمعرفة المتهمين بسرقة الحديث ❝ ❞ حديث "أول ما خلق الله الكتب نبيك يا جابر" بين الحقيقة و الخيال ❝ ❞ لفت الأنظار عن التورط في مقاعد النار ❝ ❞ إطلالة على حديث " يحمل هذا العلم من كل خلف عدوله ..." و دراية ❝ ❱. المزيد..

كتب د.أحمد مرتضى