❞ كتاب همگام با صحابه ویژه جوانان ❝  ⏤ عبد الرحمن رأفت الباشا

❞ كتاب همگام با صحابه ویژه جوانان ❝ ⏤ عبد الرحمن رأفت الباشا

يعبر هذا الكتاب الشيق عن ركن من أركان حياة أفضل البشر بعد الأنبياء ، أي أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، بطريقة جذابة حتى يتعرف شبابنا على شخصية هؤلاء. نجوم في السماء.

این کتاب جالب گوشه ای از زندگانی بهترین انسانها بعد از انبیاء یعنی اصحاب رسول الله صلی الله علیه وآله وسلم را با اسلوبی جذاب بیان می کند باشد که جوانان ما با سیرت این ستارگان آسمان هدایت بیشتر آشنا شوند
عبد الرحمن رأفت الباشا - عبد الرحمن رأفت الباشا، أديب سوري ولد في 17 رمضان 1338 هـ الموافق 4 إبريل عام 1920م في بلدة أريحا شمال سورية، وتلقى دراسته الابتدائية فيها، ثم تخرج في المدرسة الخسروية بحلب؛ وهي أقدم مدرسة شرعية رسمية في سورية… أما دراسته الجامعية فتلقاها في القاهرة؛ حيث نال الشّهادة العالية لكلية أصول الدّين في الأزهر، وشهادة اللّيسانس أيضًا في الأدب العربي من كلية الآداب بجامعة فؤاد الأول، ثم درجتي الماجستير والدّكتوراه من هذه الجامعة التي أطلق عليها فيما بعد اسم جامعة القاهرة.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صور من حياة التابعين ❝ ❞ صور من حياة الصحابيات ❝ ❞ صور من حياة الصحابة / ج1 ❝ ❞ صور من حياة الصحابة / ج2 ❝ ❞ حیات صحابہ کے درخشاں پہلو ❝ ❞ حیات تابعین رحمہم اللہ کے درخشاں پہلو ❝ ❞ Retratos das Vidas dos Sahabas ❝ ❞ همگام با صحابه ویژه جوانان ❝ ❞ بانوان صحابه الگوهای شایسته ❝ الناشرين : ❞ دار النفائس للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الأدب الإسلامي ❝ ❱
من كتب إسلامية بلغات أخرى - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
همگام با صحابه ویژه جوانان

يعبر هذا الكتاب الشيق عن ركن من أركان حياة أفضل البشر بعد الأنبياء ، أي أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، بطريقة جذابة حتى يتعرف شبابنا على شخصية هؤلاء. نجوم في السماء.

این کتاب جالب گوشه ای از زندگانی بهترین انسانها بعد از انبیاء یعنی اصحاب رسول الله صلی الله علیه وآله وسلم را با اسلوبی جذاب بیان می کند باشد که جوانان ما با سیرت این ستارگان آسمان هدایت بیشتر آشنا شوند .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 نبذه عن الكتاب :
 این کتاب جالب گوشه ای از زندگانی بهترین انسانها بعد از انبیاء یعنی اصحاب رسول الله صلی الله علیه وآله وسلم را با اسلوبی جذاب بیان می کند باشد که جوانان ما با سیرت این ستارگان آسمان هدایت بیشتر آشنا شوند


معنى الاسلام
ما هو الاسلام
ما هو الاسلام الصحيح
شرح تعريف الاسلام
معلومات عن الاسلام
بحث عن الدين الاسلامي
تعريف الاسلام للاطفال
موقع الاسلام

مفهوم الدين pdf
معنى الدين
الدين الاسلامي
ما هو الدين الحقيقي في العالم
المعتقدات الدينية الاسلامية
الدين المال
تعريف الدين الحق
بحث عن الدين

افضل انواع العبادات
احب العبادات لله
ما هي العبادة التي تعتبر من أفضل العبادات
انواع العبادات القلبية
امثلة على العبادات
العبادات الفعلية



حجم الكتاب عند التحميل : 329.1 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة همگام با صحابه ویژه جوانان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل همگام با صحابه ویژه جوانان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبد الرحمن رأفت الباشا - Abd al Rahman Rafat Pasha

كتب عبد الرحمن رأفت الباشا عبد الرحمن رأفت الباشا، أديب سوري ولد في 17 رمضان 1338 هـ الموافق 4 إبريل عام 1920م في بلدة أريحا شمال سورية، وتلقى دراسته الابتدائية فيها، ثم تخرج في المدرسة الخسروية بحلب؛ وهي أقدم مدرسة شرعية رسمية في سورية… أما دراسته الجامعية فتلقاها في القاهرة؛ حيث نال الشّهادة العالية لكلية أصول الدّين في الأزهر، وشهادة اللّيسانس أيضًا في الأدب العربي من كلية الآداب بجامعة فؤاد الأول، ثم درجتي الماجستير والدّكتوراه من هذه الجامعة التي أطلق عليها فيما بعد اسم جامعة القاهرة. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صور من حياة التابعين ❝ ❞ صور من حياة الصحابيات ❝ ❞ صور من حياة الصحابة / ج1 ❝ ❞ صور من حياة الصحابة / ج2 ❝ ❞ حیات صحابہ کے درخشاں پہلو ❝ ❞ حیات تابعین رحمہم اللہ کے درخشاں پہلو ❝ ❞ Retratos das Vidas dos Sahabas ❝ ❞ همگام با صحابه ویژه جوانان ❝ ❞ بانوان صحابه الگوهای شایسته ❝ الناشرين : ❞ دار النفائس للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الأدب الإسلامي ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد الرحمن رأفت الباشا