❞ كتاب تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس ❝  ⏤ د. يوسف الكلام

❞ كتاب تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس ❝ ⏤ د. يوسف الكلام

كتاب تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس pdf تأليف د. يوسف الكلام، لم يعد هناك شك في أن عالمنا المعاصر صارت تحركه المفاهيم والقم والتصورات الكبرى، مثلما تحركه المصالح الاقتصادية والتحالفات الاستراتيجية، يكفي أن نراجع أحداث هذا العالم منذ أكثر من عقدين من الزمان وحتى قبل سقوط برلين في أوروبا، لندرك كم هي حاضرة في خضم تلك الأحداث مشكلة المفاهيم والقيم سواء لدى الداعين إليها والمنافحين عنها أم لدى المتاجرين بها والمستغلين لمضامينها والمحرفين لمقاصدها وليس التلويح بالصراع الحضاري أو الدعوة إلى الحوار بين الثقافات أ, بين الأديان.
د. يوسف الكلام - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس ❝ الناشرين : ❞ صفحات للدراسات والنشر ❝ ❱
من مقارنة الأديان فرق ومذاهب وأفكار وردود - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس

2009م - 1445هـ
كتاب تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس pdf تأليف د. يوسف الكلام، لم يعد هناك شك في أن عالمنا المعاصر صارت تحركه المفاهيم والقم والتصورات الكبرى، مثلما تحركه المصالح الاقتصادية والتحالفات الاستراتيجية، يكفي أن نراجع أحداث هذا العالم منذ أكثر من عقدين من الزمان وحتى قبل سقوط برلين في أوروبا، لندرك كم هي حاضرة في خضم تلك الأحداث مشكلة المفاهيم والقيم سواء لدى الداعين إليها والمنافحين عنها أم لدى المتاجرين بها والمستغلين لمضامينها والمحرفين لمقاصدها وليس التلويح بالصراع الحضاري أو الدعوة إلى الحوار بين الثقافات أ, بين الأديان. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس

تاريخ الكتاب المقدس pdf

الكتاب المقدس عبري pdf

تحميل الكتاب المقد

الكتاب المقدس بالتشكيل

الكتاب المقدس بحث

الكتاب المقدس العهد القديم

الكتاب المقدس العهد الجديد

الكتاب المقدس المسموع

الكتاب المقدس مسموع

الكتاب المقدس الكاثوليكي

س عبري عربي



سنة النشر : 2009م / 1430هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 10.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. يوسف الكلام - D. IOSF ALKLAM

كتب د. يوسف الكلام ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس ❝ الناشرين : ❞ صفحات للدراسات والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب د. يوسف الكلام
الناشر:
صفحات للدراسات والنشر
كتب صفحات للدراسات والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التوراة اليهودية مكشوفة على حقيقتها ❝ ❞ خديعة مخطوطات البحر الميت ❝ ❞ تاريخ وعقائد الكتاب المقدس بين إشكالية التقنين والتقديس ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إسرائيل فنكلشتاين ونيل سيلبرمان ❝ ❞ د. يوسف الكلام ❝ ❞ مايكل بيجنت و ريتشارد لي ❝ ❱.المزيد.. كتب صفحات للدراسات والنشر