❞ كتاب شرح ديوان المتنبي للواحدي ❝  ⏤ سميحة الواحدي

❞ كتاب شرح ديوان المتنبي للواحدي ❝ ⏤ سميحة الواحدي

كتاب pdf تأليف أبو الحسن علي بن أحمد بن محمد بن علي الواحدي، النيسابوري، الشافعي، وهو من أفضل الشروحات على ديوان المتنبي، وجدير بالذكر أن هذا الديوان بمثابة سفر عظيم في الشعر العربي، وهو من أفضل وأشهر الأشعار العربية، وكذلك هذا الشرح الذي بين أيدينا هو الأكثر رواجًا لما تميز به من سهولة ويسر في الأسلوب، وسلاسة في اللغة، فكان الكتاب مناسبًا لجميع القراء، ويسر علينا فهم ديوان المتنبي بدون أي عقبات.
سميحة الواحدي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منهج الرازي في الرد على النصارى في تفسيره: مفاتيح الغيب (ماجستير) ❝ ❞ شرح ديوان المتنبي للواحدي ❝ الناشرين : ❞ جامعة الحاج لخضر باتنة ❝ ❱
من إسلامية متنوعة كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
شرح ديوان المتنبي للواحدي

كتاب pdf تأليف أبو الحسن علي بن أحمد بن محمد بن علي الواحدي، النيسابوري، الشافعي، وهو من أفضل الشروحات على ديوان المتنبي، وجدير بالذكر أن هذا الديوان بمثابة سفر عظيم في الشعر العربي، وهو من أفضل وأشهر الأشعار العربية، وكذلك هذا الشرح الذي بين أيدينا هو الأكثر رواجًا لما تميز به من سهولة ويسر في الأسلوب، وسلاسة في اللغة، فكان الكتاب مناسبًا لجميع القراء، ويسر علينا فهم ديوان المتنبي بدون أي عقبات. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : ppt.
عداد القراءة: عدد قراءة شرح ديوان المتنبي للواحدي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل شرح ديوان المتنبي للواحدي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pptقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات ppt
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
سميحة الواحدي - SMIHH ALOAHDI

كتب سميحة الواحدي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منهج الرازي في الرد على النصارى في تفسيره: مفاتيح الغيب (ماجستير) ❝ ❞ شرح ديوان المتنبي للواحدي ❝ الناشرين : ❞ جامعة الحاج لخضر باتنة ❝ ❱. المزيد..

كتب سميحة الواحدي