❞ كتاب أزمة القرار السياسي في دول العالم الثالث ❝  ⏤ فضل الله محمد إسماعيل

❞ كتاب أزمة القرار السياسي في دول العالم الثالث ❝ ⏤ فضل الله محمد إسماعيل

كتاب pdf تأليف ، الكتاب دراسة عن ، وبحث في مظاهرها وأسبابها وكيفية علاجها، ودرجة مسؤولية كل من الحاكم والمحكومين فيها، والقيود والضمانات المنظمة للقرار السياسي، والحل في حالة عدم التزام الحاكم بها، وهل الشعب كله مؤهل للمشاركة في صنع القرار، ومقدار مساهمة كل فرد في اتخاذه، وما هو دور المتخصصين والمثقفين وحملة الأفكار بصفة خاصة في ذلك.
فضل الله محمد إسماعيل -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فلسفة القوة: أصولها وتطورها في الفكر السياسي الغربي وآثارها في عالم السياسة فضل الله محمد إسماعيل ❝ ❞ أزمة القرار السياسي في دول العالم الثالث ❝ الناشرين : ❞ مكتبة بستان المعرفة ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
أزمة القرار السياسي في دول العالم الثالث

كتاب pdf تأليف ، الكتاب دراسة عن ، وبحث في مظاهرها وأسبابها وكيفية علاجها، ودرجة مسؤولية كل من الحاكم والمحكومين فيها، والقيود والضمانات المنظمة للقرار السياسي، والحل في حالة عدم التزام الحاكم بها، وهل الشعب كله مؤهل للمشاركة في صنع القرار، ومقدار مساهمة كل فرد في اتخاذه، وما هو دور المتخصصين والمثقفين وحملة الأفكار بصفة خاصة في ذلك. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أزمة القرار السياسي في دول العالم الثالث

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أزمة القرار السياسي في دول العالم الثالث
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فضل الله محمد إسماعيل - Fadlallah Muhammad Ismail

كتب فضل الله محمد إسماعيل ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فلسفة القوة: أصولها وتطورها في الفكر السياسي الغربي وآثارها في عالم السياسة فضل الله محمد إسماعيل ❝ ❞ أزمة القرار السياسي في دول العالم الثالث ❝ الناشرين : ❞ مكتبة بستان المعرفة ❝ ❱. المزيد..

كتب فضل الله محمد إسماعيل