❞ كتاب الإسلام في مواجهة الغزو الفكري الإستشراقي والتبشيري ❝  ⏤ محمد حسن مهدي بخيت

❞ كتاب الإسلام في مواجهة الغزو الفكري الإستشراقي والتبشيري ❝ ⏤ محمد حسن مهدي بخيت

يمثل هذا الكتاب ركيزة في الدفاع عن عقيدة المسلم وما يتعرض له من غزو وتحديات يقوم بها الإعلام المعادي للإسلام ورسالته السمحاء في الحياة والسلوك والمعتقد، إذ أن الحاجة إلى مثل هذه الكتابات قائمة وملحة لأن الأفكار التي يروج لها دعاة التغريب والتشريق بين الأمة الإسلامية ما زالت تواصل الهدم والتخريب في تراث هذه الأمة ومعتقداتها، حيث نجح الأعداء في خلخلة كثير من القيم والمبادئ التي يتوقف على الإيمان بها كيان أمتنا، وذلك عن طريق ترويج الأفكار الهدامة في الثقافة وأجهزة الإعلام، ومناهج التربية والتعليم ووسائل النشر وغيرها. وليس هناك من سبيل أمام المسلمين اليوم إزاء تكثيف عوامل الهدم إلا العودة إلى الوحدة الجامعة بين مختلف عناصر المسلمين، والتخفيف من الخلافات العقيدية والمذهبية والالتقاء على القرآن والسنة في إقامة نظام الإسلام الموحد كعامل أساسي في إعادة المسلمين إلى الأخوة الجامعة، وهذه العودة هي وحدها السلاح القادر على دفع مؤامرات أعداء الإسلام من المبشرين والمستشرقين.
محمد حسن مهدي بخيت - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الإسلام في مواجهة الغزو الفكري الإستشراقي والتبشيري ❝ الناشرين : ❞ دار مجدلاوي للنشر والتوزيع ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
الإسلام في مواجهة الغزو الفكري الإستشراقي والتبشيري

يمثل هذا الكتاب ركيزة في الدفاع عن عقيدة المسلم وما يتعرض له من غزو وتحديات يقوم بها الإعلام المعادي للإسلام ورسالته السمحاء في الحياة والسلوك والمعتقد، إذ أن الحاجة إلى مثل هذه الكتابات قائمة وملحة لأن الأفكار التي يروج لها دعاة التغريب والتشريق بين الأمة الإسلامية ما زالت تواصل الهدم والتخريب في تراث هذه الأمة ومعتقداتها، حيث نجح الأعداء في خلخلة كثير من القيم والمبادئ التي يتوقف على الإيمان بها كيان أمتنا، وذلك عن طريق ترويج الأفكار الهدامة في الثقافة وأجهزة الإعلام، ومناهج التربية والتعليم ووسائل النشر وغيرها. وليس هناك من سبيل أمام المسلمين اليوم إزاء تكثيف عوامل الهدم إلا العودة إلى الوحدة الجامعة بين مختلف عناصر المسلمين، والتخفيف من الخلافات العقيدية والمذهبية والالتقاء على القرآن والسنة في إقامة نظام الإسلام الموحد كعامل أساسي في إعادة المسلمين إلى الأخوة الجامعة، وهذه العودة هي وحدها السلاح القادر على دفع مؤامرات أعداء الإسلام من المبشرين والمستشرقين. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 8.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الإسلام في مواجهة الغزو الفكري الإستشراقي والتبشيري

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الإسلام في مواجهة الغزو الفكري الإستشراقي والتبشيري
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد حسن مهدي بخيت - MHMD HSN MHDI BKHIT

كتب محمد حسن مهدي بخيت ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الإسلام في مواجهة الغزو الفكري الإستشراقي والتبشيري ❝ الناشرين : ❞ دار مجدلاوي للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد حسن مهدي بخيت
الناشر:
دار مجدلاوي للنشر والتوزيع
كتب دار مجدلاوي للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اللمع في العربية ❝ ❞ النظم السياسية الحديثة والسياسات العامة ❝ ❞ الإسلام في مواجهة الغزو الفكري الإستشراقي والتبشيري ❝ ❞ النظرية المعاصرة فى علم الاجتماع ❝ ❞ الظل والمنظور الهندسي ❝ ❞ من الفجر إلى الغروب مع طيور غابة الخروب ❝ ❞ الجيش العربي 1921 - 1951 (دوره في الصراع العربي - الصهيوني) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ابن جنى ❝ ❞ د. ثامر كامل محمد الخزرجي ❝ ❞ محمد حسن مهدي بخيت ❝ ❞ محمد عبد الكريم الحورانى ❝ ❞ فواز القضاة ❝ ❞ فلورا مجدلاوي ❝ ❞ سحر المجالي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار مجدلاوي للنشر والتوزيع