❞ كتاب عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين ❝  ⏤ محمد بن الجزري الدمشقي

❞ كتاب عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين ❝ ⏤ محمد بن الجزري الدمشقي


محمد بن الجزري الدمشقي - ابن الجزري، شيخ القرّاء، الإمام الحافظ الشافعي (751 هـ - 833 هـ)، نشأ في دمشق، وفيها حفظ القرآن وأكمله وهو ابن ثلاثة عشر عاماً، وصلى به وهو ابن أربعة عشر. كان رحمه الله صاحب ثراء ومال، وبياض وحمرة، فصيحاً بليغاً، كان الحجة الثبت المدقق، فريد العصر، سند المقرئين، شيخ شيوخ الإقراء، صاحب التصانيف التي لم يسبق مثلها، ولم ينسج على منوالها، بلغ الذروة في علوم التجويد وفنون القراءات، حتى صار فيها الإمام .
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين ❝ ❞ عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين ❝ ❱
من كتب الأذكار والشعائر الأذكار والمأثورات - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين

. المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد بن الجزري الدمشقي - Mohammed bin Jazri aldimashqii

كتب محمد بن الجزري الدمشقي ابن الجزري، شيخ القرّاء، الإمام الحافظ الشافعي (751 هـ - 833 هـ)، نشأ في دمشق، وفيها حفظ القرآن وأكمله وهو ابن ثلاثة عشر عاماً، وصلى به وهو ابن أربعة عشر. كان رحمه الله صاحب ثراء ومال، وبياض وحمرة، فصيحاً بليغاً، كان الحجة الثبت المدقق، فريد العصر، سند المقرئين، شيخ شيوخ الإقراء، صاحب التصانيف التي لم يسبق مثلها، ولم ينسج على منوالها، بلغ الذروة في علوم التجويد وفنون القراءات، حتى صار فيها الإمام . ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين ❝ ❞ عدة الحصن الحصين من كلام سيد المرسلين ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد بن الجزري الدمشقي