❞ كتاب تفسير النهر الماد من البحر المحيط ت عمر الأسعد ط دار الجيل ❝  ⏤ أبو حيان الأندلسي

❞ كتاب تفسير النهر الماد من البحر المحيط ت عمر الأسعد ط دار الجيل ❝ ⏤ أبو حيان الأندلسي


أبو حيان الأندلسي - أبو حيان محمد بن يوسف بن علي بن يوسف بن حيان أثير الدين الأندلسي :تاريخ الوفاة (654 - 745 هـ، 1256 - 1344 م).
محمد بن يوسف بن علي بن يوسف بن حيّان، الإمام أثير الدين الأندلسي الغرناطي، النّفزي، نسبة إلى نَفْزة قبيلة من البربر
• نحويّ عصره ولغويّه ومفسّره ومحدّثه ومقرئه ومؤرخه وأديبه.
• ولد بمطخشارس، مدينة من حاضرة غرناطة.• وأخذ القراءات عن أبي جعفر بن الطباع، والعربية عن أبي الحسن الأبذي وجماعة. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ارتشاف الضرب من لسان العرب ❝ ❞ النكت الحسان في شرح غاية الإحسان ❝ ❞ تحفة الأريب بما في القرآن من الغريب ❝ ❞ التذييل والتكميل في شرح التسهيل ❝ ❞ تفسير البحر المحيط ❝ ❞ البحر المحيط ❝ ❞ تفسير النهر الماد من البحر المحيط ت عمر الأسعد ط دار الجيل ❝ الناشرين : ❞ دار القلم للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ المكتب الإسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ مكتبة الخانجي ❝ ❱
من التفاسير القرآنية كتب التفاسير وعلوم القرآن الكريم - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
تفسير النهر الماد من البحر المحيط ت عمر الأسعد ط دار الجيل

. المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 64.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تفسير النهر الماد من البحر المحيط ت عمر الأسعد ط دار الجيل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تفسير النهر الماد من البحر المحيط ت عمر الأسعد ط دار الجيل
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أبو حيان الأندلسي - Abu Hayyan al Gharnati

كتب أبو حيان الأندلسي أبو حيان محمد بن يوسف بن علي بن يوسف بن حيان أثير الدين الأندلسي :تاريخ الوفاة (654 - 745 هـ، 1256 - 1344 م). محمد بن يوسف بن علي بن يوسف بن حيّان، الإمام أثير الدين الأندلسي الغرناطي، النّفزي، نسبة إلى نَفْزة قبيلة من البربر • نحويّ عصره ولغويّه ومفسّره ومحدّثه ومقرئه ومؤرخه وأديبه. • ولد بمطخشارس، مدينة من حاضرة غرناطة.• وأخذ القراءات عن أبي جعفر بن الطباع، والعربية عن أبي الحسن الأبذي وجماعة. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ارتشاف الضرب من لسان العرب ❝ ❞ النكت الحسان في شرح غاية الإحسان ❝ ❞ تحفة الأريب بما في القرآن من الغريب ❝ ❞ التذييل والتكميل في شرح التسهيل ❝ ❞ تفسير البحر المحيط ❝ ❞ البحر المحيط ❝ ❞ تفسير النهر الماد من البحر المحيط ت عمر الأسعد ط دار الجيل ❝ الناشرين : ❞ دار القلم للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ المكتب الإسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ مكتبة الخانجي ❝ ❱. المزيد..

كتب أبو حيان الأندلسي