❞ كتاب العصف المأكول : حكومات أسرعت بثورة يناير ❝  ⏤ محمد الجوادي

❞ كتاب العصف المأكول : حكومات أسرعت بثورة يناير ❝ ⏤ محمد الجوادي


محمد الجوادي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ محمد الخضر حسين وفقه السياسة في الإسلام ❝ ❞ مشرفة بين الذرة والذروة ❝ ❞ في رحاب العدالة مذكرات المحامين في عصور مصر الحديثة ❝ ❞ التاريخ يفشي أسراره دراسات وآراء في السيادة والسياسية ❝ ❞ كيف أصبحوا وزراء؟ ❝ ❞ الحكيم الجراح سيرة حياة محمد عبد اللطيف ❝ ❞ النجوم المتعاقبة في كتابة تاريخ مصر المعاصر ❝ ❞ قادة الشرطة في السياسة المصرية ❝ ❞ علي ماهر باشا ونهاية الليبرالية في مصر ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ الخيال للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ دار الكلمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة الشروق الدولية ❝ ❞ جهاد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الخيل ❝ ❞ دار جهاد ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
العصف المأكول : حكومات أسرعت بثورة يناير

2010م - 1445هـ
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يلقي هذا الكتاب بعض الضوء على حكومات الثلث الأخير من عصر الرئيس مبارك، من خلال ثمانية عشر فصلا تتضمن مقالات ودراسات كتبتها ونشرتها في ذلك الوقت، ولم يكن نشرها سهلا، كما أنه لم يكن مستحيلا، لكن بعضها توقف في أدراج بعض أصدقائي من رؤساء التحرير، وبعضها تعطل في بعض هذه الأدراج، لكن معظمها رأى الالكتب بطريقة جيدة، ومع أن معظمها جلب لي عداوات وحزازات فإن معظمها جلب لي من المجد والتقدير أكثر مما أستحق بكثير، وقد كنت عزمت على أن أنشرها في صيف 2010، لكن حادثا أليما أقعدني الفراش لفترة طويلة بيني وبين ما كنت أتمنى، ثم جاءت الثورة بأكثر مما كنت أتمنى. وربما يجد القراء في هذا الكتاب كثيرا من تحامل وسخط وتذمر وقنوط ومن حديث مستفيض عن جوانب متعددة من سوء الاختيار، ومن سوء الأداء، وكيف تفاعلت المصالح الخاصة قصيرة النظر من أجل تحقيق هدف خفي لم يكن مقصودا ولا معلنا ولا متصورا، وهو تعويق التنمية والتقدم. 



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة العصف المأكول : حكومات أسرعت بثورة يناير

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل العصف المأكول : حكومات أسرعت بثورة يناير
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد الجوادي - Mohammed Al Jawadi

كتب محمد الجوادي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ محمد الخضر حسين وفقه السياسة في الإسلام ❝ ❞ مشرفة بين الذرة والذروة ❝ ❞ في رحاب العدالة مذكرات المحامين في عصور مصر الحديثة ❝ ❞ التاريخ يفشي أسراره دراسات وآراء في السيادة والسياسية ❝ ❞ كيف أصبحوا وزراء؟ ❝ ❞ الحكيم الجراح سيرة حياة محمد عبد اللطيف ❝ ❞ النجوم المتعاقبة في كتابة تاريخ مصر المعاصر ❝ ❞ قادة الشرطة في السياسة المصرية ❝ ❞ علي ماهر باشا ونهاية الليبرالية في مصر ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ الخيال للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ دار الكلمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة الشروق الدولية ❝ ❞ جهاد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الخيل ❝ ❞ دار جهاد ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد الجوادي
الناشر:
مكتبة الشروق الدولية
كتب مكتبة الشروق الدوليةمكتبة الشروق الدولية هي مكتبة متخصصة في طباعة الكتب ونشرها وتوزيعها داخل جمهورية مصر العربية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رحلة عقل ❝ ❞ كيف بدأ الخلق ❝ ❞ رحلة العقل ❝ ❞ المعجم الوسيط الجزء3 ❝ ❞ المعجم الوسيط الجزء4 ❝ ❞ المعجم الوسيط ❝ ❞ محمد صلى الله عليه وسلم نبي لزماننا ❝ ❞ لا إكراه فى الدين: إشكالية الردة والمرتدين من صدر الإسلام حتى اليوم ❝ ❞ هذا هو الإسلام: الدين والحضارة، عوامل امتياز الإسلام - شهادة غربية ❝ ❞ مدخل في دراسة التراث السياسي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد عمارة ❝ ❞ محمد الجوادي ❝ ❞ زغلول النجار ❝ ❞ عمرو شريف ❝ ❞ حامد عبد الله ربيع ❝ ❞ طه جابر العلواني ❝ ❞ كارين أرمسترونج ❝ ❞ رمسيس عوض ❝ ❞ د. عمرو شريف ❝ ❞ طارق البشري ❝ ❞ عبد الجليل عيسى أبو النصر ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عادل المعلم ❝ ❞ رفيق حبيب ❝ ❞ رامي عطا صديق ❝ ❞ محمد عارف ❝ ❞ د.مني أبو الفضل ❝ ❞ عمرو شريف نبيل كامل ❝ ❞ جيمس كارول ❝ ❞ باربارا توخمان ❝ ❞ دافيد إدواردز و دافيد كرومويل ❝ ❞ عبد الحليم غزالي ❝ ❞ هويدا عبدالحميد مصطفى ❝ ❞ كليفورد لونجلى ❝ ❞ عبد الله يسرى ❝ ❞ فيصل عبدالرءوف ❝ ❞ هاني لبيب ❝ ❞ جورج م. مارسدن ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة الشروق الدولية