❞ كتاب نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية ❝  ⏤ لاري إلويتز

❞ كتاب نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية ❝ ⏤ لاري إلويتز

وصف كتاب PDF تأليف( )
يقدم هذا الكتاب ” ، الاساسيات الأولية عن المؤسسات السياسية الأمريكية ، والقادة، والمفاهيم التى تمكن القراء و الدارسين من الإلمام بصورة أفضل بالموضوعات المتعلقة بها. و يزخر الكتاب بين جنباته بالأمثلة السياسية الواقعية بغرض تدعيم المادة الرئيسية التى يعرض لها. و يغطى هذا العنوان الجديد الأفرع الثلاثة للحكومة و الفدرالية و الرأى العام و وسائل الإعلام و الأحزاب و جماعات المصالح و البيروقراطية و التصويت و الحملات الانتخابية و الانتخابات. و يتضمن ايضاً فصلاً عن السياسة العامة. و يحوى الكتاب معجماً لأهم المصطلحات فى دراسة نظام الحكم الأمريكي كما يتضمن عدداً من الملاحق المرتبطة بموضوعه. و تشمل الملاحق إعلان الاستقلال و دستور الولايات المتحدة الأمريكية و الأوراق الفدرالية و مبدا مونرو و حقوق المرأة و إعلان التحرير لأبراهام لنكولن. و هكذا يعد هذا الكتاب مراجعة فعالة للدراسة و الاختبارات في مجال التخصص.
لاري إلويتز - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية ❝ الناشرين : ❞ الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية

1996م - 1445هـ
وصف كتاب PDF تأليف( )
يقدم هذا الكتاب ” ، الاساسيات الأولية عن المؤسسات السياسية الأمريكية ، والقادة، والمفاهيم التى تمكن القراء و الدارسين من الإلمام بصورة أفضل بالموضوعات المتعلقة بها. و يزخر الكتاب بين جنباته بالأمثلة السياسية الواقعية بغرض تدعيم المادة الرئيسية التى يعرض لها. و يغطى هذا العنوان الجديد الأفرع الثلاثة للحكومة و الفدرالية و الرأى العام و وسائل الإعلام و الأحزاب و جماعات المصالح و البيروقراطية و التصويت و الحملات الانتخابية و الانتخابات. و يتضمن ايضاً فصلاً عن السياسة العامة. و يحوى الكتاب معجماً لأهم المصطلحات فى دراسة نظام الحكم الأمريكي كما يتضمن عدداً من الملاحق المرتبطة بموضوعه. و تشمل الملاحق إعلان الاستقلال و دستور الولايات المتحدة الأمريكية و الأوراق الفدرالية و مبدا مونرو و حقوق المرأة و إعلان التحرير لأبراهام لنكولن. و هكذا يعد هذا الكتاب مراجعة فعالة للدراسة و الاختبارات في مجال التخصص. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تأليف( لاري إلويتز)
يقدم هذا الكتاب ” نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية ، الاساسيات الأولية عن المؤسسات السياسية الأمريكية ، والقادة، والمفاهيم التى تمكن القراء و الدارسين من الإلمام بصورة أفضل بالموضوعات المتعلقة بها. و يزخر الكتاب بين جنباته بالأمثلة السياسية الواقعية بغرض تدعيم المادة الرئيسية التى يعرض لها. و يغطى هذا العنوان الجديد الأفرع الثلاثة للحكومة و الفدرالية و الرأى العام و وسائل الإعلام و الأحزاب و جماعات المصالح و البيروقراطية و التصويت و الحملات الانتخابية و الانتخابات. و يتضمن ايضاً فصلاً عن السياسة العامة. و يحوى الكتاب معجماً لأهم المصطلحات فى دراسة نظام الحكم الأمريكي كما يتضمن عدداً من الملاحق المرتبطة بموضوعه. و تشمل الملاحق إعلان الاستقلال و دستور الولايات المتحدة الأمريكية و الأوراق الفدرالية و مبدا مونرو و حقوق المرأة و إعلان التحرير لأبراهام لنكولن. و هكذا يعد هذا الكتاب مراجعة فعالة للدراسة و الاختبارات في مجال التخصص.



سنة النشر : 1996م / 1417هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
لاري إلويتز - LARI ELOITZ

كتب لاري إلويتز ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية ❝ الناشرين : ❞ الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة ❝ ❱. المزيد..

كتب لاري إلويتز
الناشر:
الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة
كتب الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ آراء في القانون ❝ ❞ المغني عن الحفظ والكتاب ت: الخضر حسين ❝ ❞ صدمة المستقبل المتغيرات في عالم الغ ❝ ❞ نظام الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ألفين توفلر ❝ ❞ عمر بن بدر الموصلي الحنفي أبو حفص ❝ ❞ تونيه أوالكتبيه ❝ ❞ لاري إلويتز ❝ ❱.المزيد.. كتب الجمعية المصرية لنشر المعرفة والثقافة