❞ كتاب The Quran and the Modern Science _ القرآن والعلم الحديث ❝  ⏤ موريس بوكاي

❞ كتاب The Quran and the Modern Science _ القرآن والعلم الحديث ❝ ⏤ موريس بوكاي

كتاب مترجم إلى اللغة الإنجليزية، يتحدث عن بعض من أوجه الإعجاز العلمي في القرآن الكريم, مشيرا إلى عدة حقائق علمية والتي قد إكتشفت مؤخرا بالعلم الحديث, ولكنها مذكورة ومشار إليها في القرآن الكريم منذ أكثر من ألف وأربعمائة عام مضت!! هذا مما يؤكد على أن القرآن الكريم هو كلام الله عزوجل ولا يمكن أن يكون من صنع بشر.
موريس بوكاي - موريس بوكاي (بالفرنسية: Maurice Bucaille)‏ (19 يوليو 1920 - 17 فبراير 1998)، كان طبيباً فرنسياً ونشأ على المسيحية الكاثوليكية، وكان الطبيب الشخصي للملك فيصل بن عبد العزيز ومع عملهِ في المملكة العربية السعودية وبعد دراسة للكتب المقدسة عند اليهود والمسلمين ومقارنة قصة فرعون، ألف كتاب التوراة والأناجيل والقران الكريم بمقياس العلم الحديث الذي ترجم لسبع عشرة لغة منها العربية.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التوراة والإنجيل والقرآن والعلم (دراسة علمية) ❝ ❞ The Bible, The Qur'an and Science The Holy Scriptures Examined In The Light Of Modern Knowledge ❝ ❞ اصل الانسان بين العلم و الكتب السماوية ❝ ❞ Bibel Koran und Wissenschaft ❝ ❞ The Quran and the Modern Science _ القرآن والعلم الحديث ❝ ❞ The Quran and Modern Science ❝ ❞ القرآن الكريم والانجيل والتوراة والعلم .. دراسة الكتب المقدسة في ضوء المعارف الحديثة نسخة مصورة .. ❝ ❞ القرآن الكريم والعلم الحديث - Ang Noble na Qur’an at modernong agham ❝ الناشرين : ❞ دار الإسلام للنشر والتوزيع ❝ ❞ المكتب الإسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ المكتبة العلمية الإلكترونية ❝ ❞ World Assembly Of Muslim Youth WAMY ❝ ❱
من English إنجليزي - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
The Quran and the Modern Science _ القرآن والعلم الحديث

1977م - 1445هـ
كتاب مترجم إلى اللغة الإنجليزية، يتحدث عن بعض من أوجه الإعجاز العلمي في القرآن الكريم, مشيرا إلى عدة حقائق علمية والتي قد إكتشفت مؤخرا بالعلم الحديث, ولكنها مذكورة ومشار إليها في القرآن الكريم منذ أكثر من ألف وأربعمائة عام مضت!! هذا مما يؤكد على أن القرآن الكريم هو كلام الله عزوجل ولا يمكن أن يكون من صنع بشر. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1977م / 1397هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة The Quran and the Modern Science _ القرآن والعلم الحديث

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل The Quran and the Modern Science _ القرآن والعلم الحديث
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
موريس بوكاي - MORIS BOKAI

كتب موريس بوكاي موريس بوكاي (بالفرنسية: Maurice Bucaille)‏ (19 يوليو 1920 - 17 فبراير 1998)، كان طبيباً فرنسياً ونشأ على المسيحية الكاثوليكية، وكان الطبيب الشخصي للملك فيصل بن عبد العزيز ومع عملهِ في المملكة العربية السعودية وبعد دراسة للكتب المقدسة عند اليهود والمسلمين ومقارنة قصة فرعون، ألف كتاب التوراة والأناجيل والقران الكريم بمقياس العلم الحديث الذي ترجم لسبع عشرة لغة منها العربية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التوراة والإنجيل والقرآن والعلم (دراسة علمية) ❝ ❞ The Bible, The Qur'an and Science The Holy Scriptures Examined In The Light Of Modern Knowledge ❝ ❞ اصل الانسان بين العلم و الكتب السماوية ❝ ❞ Bibel Koran und Wissenschaft ❝ ❞ The Quran and the Modern Science _ القرآن والعلم الحديث ❝ ❞ The Quran and Modern Science ❝ ❞ القرآن الكريم والانجيل والتوراة والعلم .. دراسة الكتب المقدسة في ضوء المعارف الحديثة نسخة مصورة .. ❝ ❞ القرآن الكريم والعلم الحديث - Ang Noble na Qur’an at modernong agham ❝ الناشرين : ❞ دار الإسلام للنشر والتوزيع ❝ ❞ المكتب الإسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ المكتبة العلمية الإلكترونية ❝ ❞ World Assembly Of Muslim Youth WAMY ❝ ❱. المزيد..

كتب موريس بوكاي
الناشر:
World Assembly Of Muslim Youth WAMY
كتب World Assembly Of Muslim Youth WAMY ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ The Quran and the Modern Science _ القرآن والعلم الحديث ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ موريس بوكاي ❝ ❱.المزيد.. كتب World Assembly Of Muslim Youth WAMY