❞ كتاب التفسير العلمي للآيات الكونية تاريخه مواقف العلماء منه ❝  ⏤ د. بكر زكى عوض

❞ كتاب التفسير العلمي للآيات الكونية تاريخه مواقف العلماء منه ❝ ⏤ د. بكر زكى عوض

إذا كان حق فهم النص القرآني وتدوين ذلك الحق متاحًا لكل مسلم استوفى شروط المفسر، فإن من المسلمين من ولج الباب بلا روية بدعوى التفسير العلمي، ومنهم من أبى النظر في آيات الكون في ضوء العلم الحديث.
د. بكر زكى عوض - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الصراع الديني على شبه الجزيرة العربية قبل الإسلام بواعثه - أبعاده - آثاره ت/بكر ذكي عوض ❝ ❞ التفسير العلمي للآيات الكونية تاريخه مواقف العلماء منه ❝ ❞ التفسير العلمي للآيات الكونية (تاريخه - مواقف - العلماء منه) ت : بكر ذكي ابراهيم عوض ❝ ❞ الصراع الديني على شبه الجزيرة العربية قبل الإسلام بواعثه أبعاده آثاره ❝ ❞ أثر القرآن في الدراسات النقدية للكتاب المقدس ❝ ❞ القتال مشروعية وآدابا في الإسلام واليهودية والنصرانية ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
التفسير العلمي للآيات الكونية تاريخه مواقف العلماء منه

إذا كان حق فهم النص القرآني وتدوين ذلك الحق متاحًا لكل مسلم استوفى شروط المفسر، فإن من المسلمين من ولج الباب بلا روية بدعوى التفسير العلمي، ومنهم من أبى النظر في آيات الكون في ضوء العلم الحديث. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التفسير العلمي للآيات الكونية تاريخه مواقف العلماء منه

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التفسير العلمي للآيات الكونية تاريخه مواقف العلماء منه
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. بكر زكى عوض - Dr.. Bakr Zaki Awad

كتب د. بكر زكى عوض ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الصراع الديني على شبه الجزيرة العربية قبل الإسلام بواعثه - أبعاده - آثاره ت/بكر ذكي عوض ❝ ❞ التفسير العلمي للآيات الكونية تاريخه مواقف العلماء منه ❝ ❞ التفسير العلمي للآيات الكونية (تاريخه - مواقف - العلماء منه) ت : بكر ذكي ابراهيم عوض ❝ ❞ الصراع الديني على شبه الجزيرة العربية قبل الإسلام بواعثه أبعاده آثاره ❝ ❞ أثر القرآن في الدراسات النقدية للكتاب المقدس ❝ ❞ القتال مشروعية وآدابا في الإسلام واليهودية والنصرانية ❝ ❱. المزيد..

كتب د. بكر زكى عوض