❞ كتاب رسالة يوسف ❝  ⏤ ابراهيم محمد

❞ كتاب رسالة يوسف ❝ ⏤ ابراهيم محمد

رسالة يوسف بقلم إبراهيم بن محمد ... " لكَ لهفةُ التمنّي، وللهِ سرُّ التوقيت .. وسرُّ الدهشة " تَبدأُ الحياة بكمٍّ هائلٍ من الأحلام والأماني ... ولكن في حينِ فجأةٍ تمرُّ بنا الركابُ على تجربةٍ لم نكن نقصدُ الذهابَ إليها، فتظل تهزِمنا حتى تنتزعَ منَّا كل معاني المقاومة ... وشيئًا فشيئًا، تتلاشى كلُّ تلك الأحلام ويصبحُ حلمنا الوحيدُ أن نعيشَ الاطمئنان لا أكثر! ولكن؛ أتدري ما العجب؟ أن يُلقى أحدَهم في جبٍّ لكي تنجوَ أنت! وأن يُكتَب التاريخُ كلّه ويُسخّرُ من أجلك أنت. وأن يكونَ أقسى ما مرَّ عليك، هو أسعدُ ما دُبِّر لك ... وللهِ سرُّ التوقيت .. وسرُّ الدهشة.
ابراهيم محمد -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ رسالة يوسف ❝ الناشرين : ❞ دار حكاية للنشر والتوزيع ❝ ❱
من إسلامية متنوعة كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب رسالة يوسف

نبذة عن الكتاب:
رسالة يوسف

2022م - 1445هـ
رسالة يوسف بقلم إبراهيم بن محمد ... " لكَ لهفةُ التمنّي، وللهِ سرُّ التوقيت .. وسرُّ الدهشة " تَبدأُ الحياة بكمٍّ هائلٍ من الأحلام والأماني ... ولكن في حينِ فجأةٍ تمرُّ بنا الركابُ على تجربةٍ لم نكن نقصدُ الذهابَ إليها، فتظل تهزِمنا حتى تنتزعَ منَّا كل معاني المقاومة ... وشيئًا فشيئًا، تتلاشى كلُّ تلك الأحلام ويصبحُ حلمنا الوحيدُ أن نعيشَ الاطمئنان لا أكثر! ولكن؛ أتدري ما العجب؟ أن يُلقى أحدَهم في جبٍّ لكي تنجوَ أنت! وأن يُكتَب التاريخُ كلّه ويُسخّرُ من أجلك أنت. وأن يكونَ أقسى ما مرَّ عليك، هو أسعدُ ما دُبِّر لك ... وللهِ سرُّ التوقيت .. وسرُّ الدهشة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة رسالة يوسف

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ابراهيم محمد -

كتب ابراهيم محمد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ رسالة يوسف ❝ الناشرين : ❞ دار حكاية للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ابراهيم محمد
الناشر:
دار حكاية للنشر والتوزيع
كتب دار حكاية للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ هناك مايستحق العيش ❝ ❞ باحثا عن مخرج ❝ ❞ تبا للكتب ❝ ❞ المغفل ❝ ❞ رسالة يوسف ❝ ❞ النادل الذي قدم كوب القهوة ❝ ❞ علمتني الغربة ❝ ❞ ذاكرة ليوم واحد ❝ ❞ ماذا كسبت بعد أن تجاوزت مخاوفي؟ ❝ ❞ غربة ولكن ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ياسر فهد ❝ ❞ فواز محمد باقر ❝ ❞ ابراهيم محمد ❝ ❞ يحيى أحمد ❝ ❞ محمود شاكر محمود ❝ ❱.المزيد.. كتب دار حكاية للنشر والتوزيع