❞ كتاب زينب الوكيل  ❝  ⏤ مصطفي عبيد

❞ كتاب زينب الوكيل ❝ ⏤ مصطفي عبيد

كان من المؤسف أن كثيرًا ممن أنصفوا النحاس باشا بعد وفاته، فاتهم أن يذكروا خيرًا للسيدة العظيمة التي كانت تقف إلى جواره وتسانده وتشاركه همومه وأحلامه، متناسين في ذلك الحكمة الشهيرة التي طالما سمعوها بأن "وراء كل رجل عظيم امرأة"، بل إن بعضهم اعتبر تلك السيدة أساءت إلى النحاس باشا وإلى الوفد ومسيرته، رغم أن أعظم ما قدمه الوفد من انجازات وعطاء لمصر كان خلال السنوات التالية لزواج النحاس باشا بزينب الوكيل، كما أن أجمل لحظات المجد الوطني كان في ظل تربعها على قلب الزعيم الذي كان وما زال رمزًا نادرًا للنقاء والشرف والوطنية.
مصطفي عبيد -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البصاص ❝ ❞ جاسوس في الكعبة ❝ ❞ سبع خواجات ❝ ❞ هوامش التاريخ ❝ ❞ نيتروجلسرين ❝ ❞ زينب الوكيل ❝ ❞ ليل المحروسة ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❞ الدار المصرية اللبنانية ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❱
من السيرة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
زينب الوكيل

2014م - 1445هـ
كان من المؤسف أن كثيرًا ممن أنصفوا النحاس باشا بعد وفاته، فاتهم أن يذكروا خيرًا للسيدة العظيمة التي كانت تقف إلى جواره وتسانده وتشاركه همومه وأحلامه، متناسين في ذلك الحكمة الشهيرة التي طالما سمعوها بأن "وراء كل رجل عظيم امرأة"، بل إن بعضهم اعتبر تلك السيدة أساءت إلى النحاس باشا وإلى الوفد ومسيرته، رغم أن أعظم ما قدمه الوفد من انجازات وعطاء لمصر كان خلال السنوات التالية لزواج النحاس باشا بزينب الوكيل، كما أن أجمل لحظات المجد الوطني كان في ظل تربعها على قلب الزعيم الذي كان وما زال رمزًا نادرًا للنقاء والشرف والوطنية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة زينب الوكيل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مصطفي عبيد - Mostafa Obaid

كتب مصطفي عبيد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البصاص ❝ ❞ جاسوس في الكعبة ❝ ❞ سبع خواجات ❝ ❞ هوامش التاريخ ❝ ❞ نيتروجلسرين ❝ ❞ زينب الوكيل ❝ ❞ ليل المحروسة ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❞ الدار المصرية اللبنانية ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب مصطفي عبيد
الناشر:
دار الرواق للنشر والتوزيع
كتب دار الرواق للنشر والتوزيع الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سندريلا سيكريت ❝ ❞ هيبتا ❝ ❞ ممتلئ بالفراغ ❝ ❞ انستا حياه ❝ ❞ كتالوج سي السيد ❝ ❞ لأ بطعم الفلامنكو ❝ ❞ أحببت وغدا ❝ ❞ نيكروفيليا ❝ ❞ أكاذيب نخبرها لأنفسنا ❝ ❞ لا تخبري الرجل بكل شيء ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الرواق للنشر والتوزيع