❞ كتاب روحا ❝  ⏤ أحمد عبده حمادي

❞ كتاب روحا ❝ ⏤ أحمد عبده حمادي

الكتاب عبارة عن مجموعة متنوعة من القصص يسردها الكاتب بكل سلاسة ليبين لنا أهمية وجود القرآن والاستعانة به في حياتنا اليومية تطرق أيضا لمواضيع مختلفة مثل اليقين بالله الدعاء وغيرهم.
أحمد عبده حمادي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ روحا ❝ الناشرين : ❞ منشورات تكوين للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب دينية وفكرية الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.


اقتباسات من كتاب روحا

نبذة عن الكتاب:
روحا

2022م - 1445هـ
الكتاب عبارة عن مجموعة متنوعة من القصص يسردها الكاتب بكل سلاسة ليبين لنا أهمية وجود القرآن والاستعانة به في حياتنا اليومية تطرق أيضا لمواضيع مختلفة مثل اليقين بالله الدعاء وغيرهم. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة روحا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
أحمد عبده حمادي - Ahmed Abdo Hammadi

كتب أحمد عبده حمادي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ روحا ❝ الناشرين : ❞ منشورات تكوين للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد عبده حمادي
الناشر:
منشورات تكوين للنشر والتوزيع
كتب منشورات تكوين للنشر والتوزيعتكوين هي مركز ثقافي متعدد الأذرع مقرُّه الكويت، تأسَّست في مارس 2016، وتتألَّف من مكتبة ودار نشر، ومحترَف للكتابة الإبداعية ومنصَّة ثقافية. تصنِّف تكوين نفسها كواحدةٍ من مُحركات القوى الناعمة في الوطن العربي، وتحاول من خلال السؤال والكلمة والفكرة أن تساهم في تحقيق تحوُّل ثقافي مجتمعيٍّ نحو قيم: الحرية، التعددية، قبول الآخر، والحقوق الأساسية للجميع. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ صاحب الظل الطويل ❝ ❞ ليطمئن قلبي ❝ ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ عالم صوفي ❝ ❞ رسائل من القرآن ❝ ❞ السلام عليك يا صاحبي ❝ ❞ وادي الذئاب المنسية ❝ ❞ قواعد السطوة ❝ ❞ يا صاحبى السجن ❝ ❞ ذائقة الموت ❝ ❱.المزيد.. كتب منشورات تكوين للنشر والتوزيع