❞ رواية المتجول  ❝  ⏤ بول هاردينج

❞ رواية المتجول ❝ ⏤ بول هاردينج

ثمانية أيام فقط ويفارق “جورج” الحياة بعد عمرٍ مديد خاض خلاله الكثير من التجارب الإنسانية..
تُرى أي ذكرى ستبقى عالقة في ذهن هذا العجوز، وأي ذكرى سيختار مَحْوها بإرادته؟
تلك رواية تدور في فترة زمنية قصيرة جدًّا، لكنها تستعيد ماضيًا طويلًا لحياة أجيال مختلفة من عائلة “كروسبي” التي اجتاحت الحياة، واستَقت منا خبرات واسعة، وعانت كثيرًا من ويلات الظروف والأقدار المفاجئة. نبدأها مع “جورج” الحفيد الذي صار يبلغ من العمر 80 عامًا الآن، فنعرف أكثر عن شغفه وتمسُّكه بالعمل والنشاط رغم الجسد الواهن، وصولًا إلى الجد “كروسبي” الذي بث غرابة أطواره في عائلته بالكامل! بول هاردينج -
باول هاردينغ روائي وكاتب مسرحي وموسيقي من مواليد 19 ديسمبر 1967في الولايات المتحدة الامريكية.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المتجول ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❱
من السيرة - مكتبة .


اقتباسات من رواية المتجول

نبذة عن الكتاب:
المتجول

2022م - 1445هـ
ثمانية أيام فقط ويفارق “جورج” الحياة بعد عمرٍ مديد خاض خلاله الكثير من التجارب الإنسانية..
تُرى أي ذكرى ستبقى عالقة في ذهن هذا العجوز، وأي ذكرى سيختار مَحْوها بإرادته؟
تلك رواية تدور في فترة زمنية قصيرة جدًّا، لكنها تستعيد ماضيًا طويلًا لحياة أجيال مختلفة من عائلة “كروسبي” التي اجتاحت الحياة، واستَقت منا خبرات واسعة، وعانت كثيرًا من ويلات الظروف والأقدار المفاجئة. نبدأها مع “جورج” الحفيد الذي صار يبلغ من العمر 80 عامًا الآن، فنعرف أكثر عن شغفه وتمسُّكه بالعمل والنشاط رغم الجسد الواهن، وصولًا إلى الجد “كروسبي” الذي بث غرابة أطواره في عائلته بالكامل!
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

في وقتٍ فارِق من الحياة، وبعد تغيُّرٍ كبير في طبيعة الأحلام، يحكي لنا “جورج” عن حياته التي أفناها في إصلاح الساعات والتمسك بِرُفات الأمل. تلك رواية عن الحب والخسارة، والإيمان والجمال، والطبيعة الخلابة، والأثر الطيِّب الذي قد يتركه إنسانٌ في غيره.



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة المتجول

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
بول هاردينج - PaulHarding

كتب بول هاردينج باول هاردينغ روائي وكاتب مسرحي وموسيقي من مواليد 19 ديسمبر 1967في الولايات المتحدة الامريكية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المتجول ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب بول هاردينج
الناشر:
دار دون للنشر والتوزيع
كتب  دار دون للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سوف احكى عنك ❝ ❞ مطلوب حبيب ❝ ❞ فن الكلام ❝ ❞ تحدث امام الجميع بجاذبية ❝ ❞ فكر كأنك طبيب نفسي ❝ ❞ رسائل حريمي جدا ❝ ❞ الكاريزما الاكثر تاثيرا ❝ ❞ المعنى في طريقي ❝ ❞ تفاصيل الوحدة والونس ❝ ❞ ما لا نبوح به ❝ ❱.المزيد.. كتب دار دون للنشر والتوزيع