❞ كتاب محمد رسول الرحمة  ❝  ⏤ مارتن لينجز

❞ كتاب محمد رسول الرحمة ❝ ⏤ مارتن لينجز

محمد رسول الرحمة أو محمد حياته مبنية على المصادر المبكرة هي سيرة للنبي محمد 1983 كتبها مارتن لينجز.
مارتن لينجز - مارتن لنكز (بالإنجليزية: Martin Lings)‏ أو أبو بكر سراج الدين (1327 هـ - 1426 هـ / 1909 - 2005 م)

المعروف أيضًا باسم أبو بكر سراج الدين ،كان كاتبًا وباحثًا وفيلسوفًا إنجليزيًا. كان طالبًا للميتافيزيقيا السويسري فريثجوف شون ومرجعًا في أعمال ويليام شكسبير ، اشتهر بأنه مؤلف محمد: حياته مبنية على أقدم المصادر ، نُشر لأول مرة في عام 1983 وما زال مطبوعًا.

حياته المبكرة
ولد لينجز في بيرناج، مانشستر عام 1909 لعائلة بروتستانتية. قضى وقتًا طويلاً في الولايات المتحدة بسبب عمل والده. تعلم لينجز بكلية كليفتون وبعدها انتقل إلى كلية ماجدالين، أكسفورد، حيث حصل على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها. بعد تخرجه من جامعة أكسفورد، ذهب إلى جامعة فيتوتاس ماغنوس، في ليتوانيا، حيث قام بتدريس الأنجلو ساكسوني والإنجليزية الوسطى.

ترجمته
ولد لنكز في لانكاشير بإنجلترا في كانون الثاني 1909 م. اعتنق الإسلام وغير اسمه إلى «أبو بكر سراج الدين».

آثاره
أصدر كتاب «محمد: حياته مبنية على المصادر المبكرة»؛ وذلك عام 1973 م، ونال عنه جائزة الرئيس الباكستاني.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ محمد رسول الرحمة ❝ الناشرين : ❞ جمعية النصوص الإسلامية ❝ ❱
من فكر إسلامي الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.


اقتباسات من كتاب محمد رسول الرحمة

نبذة عن الكتاب:
محمد رسول الرحمة

1983م - 1445هـ
محمد رسول الرحمة أو محمد حياته مبنية على المصادر المبكرة هي سيرة للنبي محمد 1983 كتبها مارتن لينجز.

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1983م / 1403هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة محمد رسول الرحمة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مارتن لينجز - Martin Lings

كتب مارتن لينجز مارتن لنكز (بالإنجليزية: Martin Lings)‏ أو أبو بكر سراج الدين (1327 هـ - 1426 هـ / 1909 - 2005 م) المعروف أيضًا باسم أبو بكر سراج الدين ،كان كاتبًا وباحثًا وفيلسوفًا إنجليزيًا. كان طالبًا للميتافيزيقيا السويسري فريثجوف شون ومرجعًا في أعمال ويليام شكسبير ، اشتهر بأنه مؤلف محمد: حياته مبنية على أقدم المصادر ، نُشر لأول مرة في عام 1983 وما زال مطبوعًا. حياته المبكرة ولد لينجز في بيرناج، مانشستر عام 1909 لعائلة بروتستانتية. قضى وقتًا طويلاً في الولايات المتحدة بسبب عمل والده. تعلم لينجز بكلية كليفتون وبعدها انتقل إلى كلية ماجدالين، أكسفورد، حيث حصل على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها. بعد تخرجه من جامعة أكسفورد، ذهب إلى جامعة فيتوتاس ماغنوس، في ليتوانيا، حيث قام بتدريس الأنجلو ساكسوني والإنجليزية الوسطى. ترجمته ولد لنكز في لانكاشير بإنجلترا في كانون الثاني 1909 م. اعتنق الإسلام وغير اسمه إلى «أبو بكر سراج الدين». آثاره أصدر كتاب «محمد: حياته مبنية على المصادر المبكرة»؛ وذلك عام 1973 م، ونال عنه جائزة الرئيس الباكستاني.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ محمد رسول الرحمة ❝ الناشرين : ❞ جمعية النصوص الإسلامية ❝ ❱. المزيد..

كتب مارتن لينجز
الناشر:
جمعية النصوص الإسلامية
كتب جمعية النصوص الإسلاميةجمعيه النصوص الإسلاميه، (ITS) هي دار نشر بريطانية تخضع لمراجعة الأقران وتتركز على العناوين الأكاديمية والعامة عن الإسلام. وهي مسجلة كمؤسسة خيرية تعليمية في المملكة المتحدة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ محمد رسول الرحمة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مارتن لينجز ❝ ❱.المزيد.. كتب جمعية النصوص الإسلامية