❞ كتاب صفحات من دفتر الالتزام ❝  ⏤  ليلى حمدان

❞ كتاب صفحات من دفتر الالتزام ❝ ⏤ ليلى حمدان

في وقت أصبحنا نبصر فيه عودة الشباب المسلم لدينه، وإقبالًا متزايدًا على طريق الالتزام والاستقامة، جاء كتاب (صفحات من دفتر الالتزام) كدليلٍ يُلخِّصُ لهؤلاء المقبلين على طريق الالتزامِ أهمَّ المراحلِ والخطواتِ والمفاهيمِ التي عليهم إدراكها واستيعابها؛ كي يضمنوا حسن استقامتهم، ويُحَقِّقوا التغيير المنشود.
ليلى حمدان - كاتبة فلسطينية. نشأت وترعرعت فى ديار الهجرة بين بلاد العرب والغرب.

حاصلة على درجة الماجستير فى الطب وشهادات في الصحافة والإعلام والماركتنغ، (لم يمنعها من الانشغال بطلب العلم الشرعي والدعوة والأدب والكتابة في قضايا الأمة المسلمة الذي يعد شغلها الشاغل)

عملت فى مجال الدعوة والتعليم في الغرب، وكان لي نشاط فى إلقاء المحاضرات في المساجد والدورات وتعليم أبناء الجالية المسلمة أصول دينهم وعقيدتهم ولغتهم العربية.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حقيقة الموت ❝ ❞ قبس من خاطر ❝ ❞ صفحات من دفتر الالتزام ❝ ❞ صناعة الهمة ❝ ❞ المختصر في الملاحم والفتن ❝ ❞ يا أيها الذين آمنوا ❝ ❞ خربشات على جدار الصمت ❝ ❞ القطوف – صيد المقالات الجزء الأول ❝ ❞ القطوف – صيد المقالات الجزء الثاني ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مجلة تبيان ❝ ❞ مجلة يقظة ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب صفحات من دفتر الالتزام

نبذة عن الكتاب:
صفحات من دفتر الالتزام

2018م - 1445هـ
في وقت أصبحنا نبصر فيه عودة الشباب المسلم لدينه، وإقبالًا متزايدًا على طريق الالتزام والاستقامة، جاء كتاب (صفحات من دفتر الالتزام) كدليلٍ يُلخِّصُ لهؤلاء المقبلين على طريق الالتزامِ أهمَّ المراحلِ والخطواتِ والمفاهيمِ التي عليهم إدراكها واستيعابها؛ كي يضمنوا حسن استقامتهم، ويُحَقِّقوا التغيير المنشود.

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2018م / 1439هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صفحات من دفتر الالتزام

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صفحات من دفتر الالتزام
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ليلى حمدان - LaylaHamdan

كتب  ليلى حمدان كاتبة فلسطينية. نشأت وترعرعت فى ديار الهجرة بين بلاد العرب والغرب. حاصلة على درجة الماجستير فى الطب وشهادات في الصحافة والإعلام والماركتنغ، (لم يمنعها من الانشغال بطلب العلم الشرعي والدعوة والأدب والكتابة في قضايا الأمة المسلمة الذي يعد شغلها الشاغل) عملت فى مجال الدعوة والتعليم في الغرب، وكان لي نشاط فى إلقاء المحاضرات في المساجد والدورات وتعليم أبناء الجالية المسلمة أصول دينهم وعقيدتهم ولغتهم العربية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حقيقة الموت ❝ ❞ قبس من خاطر ❝ ❞ صفحات من دفتر الالتزام ❝ ❞ صناعة الهمة ❝ ❞ المختصر في الملاحم والفتن ❝ ❞ يا أيها الذين آمنوا ❝ ❞ خربشات على جدار الصمت ❝ ❞ القطوف – صيد المقالات الجزء الأول ❝ ❞ القطوف – صيد المقالات الجزء الثاني ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مجلة تبيان ❝ ❞ مجلة يقظة ❝ ❱. المزيد..

كتب ليلى حمدان
الناشر:
مجلة تبيان
كتب مجلة تبيان تهدف تبيان لتوفير محتوى عالي الجودة من الأطروحات الفكرية والثقافية والتقارير والتحليلات التي تزود جمهورنا بالأفكار والتجارب وتضع أيديهم على الأخطاء والمشكلات وتستعرض معهم الإجابات على ما يدور في أذهانهم من إشكاليات، وتُمهد الطريق لإيجاد الحلول بما يجعل ممارساتنا وحركتنا نحو التغيير في المسار الصحيح. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تجليات القرآن ❝ ❞ قبس من خاطر ❝ ❞ صفحات من دفتر الالتزام ❝ ❞ المختصر في الملاحم والفتن ❝ ❞ إليك أنت ❝ ❞ كيف نفهم الصراع ❝ ❞ نجوم على الطريق ❝ ❞ أمريكا التي رأيت ❝ ❞ التيار المدخلي: سياق النشأة، والتوظيف، وقائمة بأهم الردود عليه ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد أحمد عبيد ❝ ❞ ليلى حمدان ❝ ❞ خالد موسى ❝ ❞ مي محمد - تبيان ❝ ❱.المزيد.. كتب مجلة تبيان