❞ كتاب بحر العلم ابن عباس ❝  ⏤ حمدى شفيق

❞ كتاب بحر العلم ابن عباس ❝ ⏤ حمدى شفيق

نبذة عن الكتاب :

عبد الله بن عباس رضى الله عنهما،أحد أعظم علماء المسلمين قاطبة..فهو"بحر العلم" و "حَبْر الأُمّة"و هو"تُرجمان القرآن"بلا مُنازع،و علومه و حياته الحافلة تحتاج إلى مُجلّدات مُطولّة،لبسطها و عرضها بصورة كاملة..


و لمّا كان الناس فى هذا الزمان لا يصبرون على قراءة المُطولات،رأى المُؤلف تقديم عرض موجز للتعريف بهذا العَلَم الجليل،بلغة مُعاصرة سهلة يستوعبها القارىء ،خاصة الشباب،الذين هم فى أمسّ الحاجة إلى معرفة أسلافنا العظام والإقتداء بهم.
حمدى شفيق - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الخليفة الخامس عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه ❝ ❞ الإسلام محرر العبيد .. التاريخ الأسود للرق في الغرب ❝ ❞ صرخة من كشمير ❝ ❞ الإسلام والآخر الحوار هو الحل ❝ ❞ نظام الحكم في الإسلام (ت: شفيق) ❝ ❞ الإمام البخارى ❝ ❞ بحر العلم ابن عباس ❝ ❞ أنوار السيرة: تأملات وثمرات وإجابات عن شبهات ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱
من التراجم والأعلام - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
بحر العلم ابن عباس

نبذة عن الكتاب :

عبد الله بن عباس رضى الله عنهما،أحد أعظم علماء المسلمين قاطبة..فهو"بحر العلم" و "حَبْر الأُمّة"و هو"تُرجمان القرآن"بلا مُنازع،و علومه و حياته الحافلة تحتاج إلى مُجلّدات مُطولّة،لبسطها و عرضها بصورة كاملة..


و لمّا كان الناس فى هذا الزمان لا يصبرون على قراءة المُطولات،رأى المُؤلف تقديم عرض موجز للتعريف بهذا العَلَم الجليل،بلغة مُعاصرة سهلة يستوعبها القارىء ،خاصة الشباب،الذين هم فى أمسّ الحاجة إلى معرفة أسلافنا العظام والإقتداء بهم. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

نبذة عن الكتاب :

عبد الله بن عباس رضى الله عنهما،أحد أعظم علماء المسلمين قاطبة..فهو"بحر العلم" و "حَبْر الأُمّة"و هو"تُرجمان القرآن"بلا مُنازع،و علومه و حياته الحافلة تحتاج إلى مُجلّدات مُطولّة،لبسطها و عرضها بصورة كاملة..و لمّا كان الناس فى هذا الزمان لا يصبرون على قراءة المُطولات،رأى المُؤلف تقديم عرض موجز للتعريف بهذا العَلَم الجليل،بلغة مُعاصرة سهلة يستوعبها القارىء ،خاصة الشباب،الذين هم فى أمسّ الحاجة إلى معرفة أسلافنا العظام والإقتداء بهم


عمليات بحث متعلقة بـ بحر العلم ابن عباس

فضائل عبدالله بن عباس

ابن عباس وطلب العلم

تفسير ابن عباس

من هو ابن عباس رضي الله عنهما

لقب عبد الله بن عباس

ذكاء ابن عباس

فضل ابن عباس

حديث ابن عباس



حجم الكتاب عند التحميل : 20 كيلوبايت .
نوع الكتاب : ppt.
عداد القراءة: عدد قراءة بحر العلم ابن عباس

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بحر العلم ابن عباس
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pptقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات ppt
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
حمدى شفيق - Hamdy Shafiq

كتب حمدى شفيق ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الخليفة الخامس عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه ❝ ❞ الإسلام محرر العبيد .. التاريخ الأسود للرق في الغرب ❝ ❞ صرخة من كشمير ❝ ❞ الإسلام والآخر الحوار هو الحل ❝ ❞ نظام الحكم في الإسلام (ت: شفيق) ❝ ❞ الإمام البخارى ❝ ❞ بحر العلم ابن عباس ❝ ❞ أنوار السيرة: تأملات وثمرات وإجابات عن شبهات ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱. المزيد..

كتب حمدى شفيق