❞ كتاب قصة مدينة نابلس ❝  ⏤ مسلم الحلو

❞ كتاب قصة مدينة نابلس ❝ ⏤ مسلم الحلو

هي إحدى أكبر المدن الفلسطينية سكانًا وأهمها موقعًا. هي عاصمة دولة فلسطين الاقتصادية ومقر أكبر الجامعات الفلسطينية.خضعت نابلس لحكم العديد من الأباطرة الرومان على مدى 2,000 سنة. وفي القرنين الخامس والسادس للميلاد أدّى نزاع بين سكان المدينة من السامريين والمسيحيين إلى بروز عدد من الانتفاضات السامرية ضد الحكم البيزنطي، قبل أن تقوم الإمبراطورية بإخماد ثوراتهم هذه بعنف، مما أدى لاضمحلال عددهم في المدينة. فتح العرب المسلمون، في زمن خلافة أبي بكر الصديق، هذه المدينة وباقي فلسطين وبلاد الشام.في هذا الكتاب نتعرف على تفاصيل تلك المدينة وقصتها من .
مسلم الحلو - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصة مدينة نابلس ❝ ❱
من تاريخ فلسطين كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
قصة مدينة نابلس

هي إحدى أكبر المدن الفلسطينية سكانًا وأهمها موقعًا. هي عاصمة دولة فلسطين الاقتصادية ومقر أكبر الجامعات الفلسطينية.خضعت نابلس لحكم العديد من الأباطرة الرومان على مدى 2,000 سنة. وفي القرنين الخامس والسادس للميلاد أدّى نزاع بين سكان المدينة من السامريين والمسيحيين إلى بروز عدد من الانتفاضات السامرية ضد الحكم البيزنطي، قبل أن تقوم الإمبراطورية بإخماد ثوراتهم هذه بعنف، مما أدى لاضمحلال عددهم في المدينة. فتح العرب المسلمون، في زمن خلافة أبي بكر الصديق، هذه المدينة وباقي فلسطين وبلاد الشام.في هذا الكتاب نتعرف على تفاصيل تلك المدينة وقصتها من . . المزيد..

تعليقات القرّاء:

قصة مدينة نا

سبب تسمية نابلس

اين تقع مدينة نابلس

حكاية مدينة

نابلس ايطاليا

بلس



حجم الكتاب عند التحميل : 4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قصة مدينة نابلس

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قصة مدينة نابلس
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مسلم الحلو - MSLM ALHLO

كتب مسلم الحلو ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصة مدينة نابلس ❝ ❱. المزيد..

كتب مسلم الحلو