❞ كتاب دليل العهد القديم ت/ملاك محارب ❝  ⏤ ملاك محارب

❞ كتاب دليل العهد القديم ت/ملاك محارب ❝ ⏤ ملاك محارب

هذا الكتاب يساعد القارئ على دراسة العهد القديم، ويوضح العلاقة بين العهدين القديم والجديد، كما يعطي رؤية متكاملة عن العهد القديم، فيحتوي على تسلسل تاريخي للأحداث من بداية الخليقة حتى مجئ السيد المسيح، ويشتمل هذا الدليل على الموضوعات الرئيسية لكل سفر لمساعدة الدارس عل فهم العهد القديم، وبه مجموعة من الخرائط توضح جغرافية العهد القديم، وأماكن أهم الأحداث، بالإضافة إلى فكرة عن لغة العهد القديم، وأهم ترجمات الكتاب المقدس، وكيف وصل إلينا في صورته الحالية، ونبذة عن الشعوب التي جاء ذكرها في العهد القديم وأهم المقاييس والمكاييل المستخدمة في ذلك الوقت.
ملاك محارب - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دليل العهد القديم ❝ ❞ دليل العهد القديم ت/ملاك محارب ❝ الناشرين : ❞ ابناء الانبا رويس ❝ ❱
من تاريخ المسيحية - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
دليل العهد القديم ت/ملاك محارب

1997م - 1445هـ
هذا الكتاب يساعد القارئ على دراسة العهد القديم، ويوضح العلاقة بين العهدين القديم والجديد، كما يعطي رؤية متكاملة عن العهد القديم، فيحتوي على تسلسل تاريخي للأحداث من بداية الخليقة حتى مجئ السيد المسيح، ويشتمل هذا الدليل على الموضوعات الرئيسية لكل سفر لمساعدة الدارس عل فهم العهد القديم، وبه مجموعة من الخرائط توضح جغرافية العهد القديم، وأماكن أهم الأحداث، بالإضافة إلى فكرة عن لغة العهد القديم، وأهم ترجمات الكتاب المقدس، وكيف وصل إلينا في صورته الحالية، ونبذة عن الشعوب التي جاء ذكرها في العهد القديم وأهم المقاييس والمكاييل المستخدمة في ذلك الوقت. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

دليل العهد القديم

كتب تاريخ

تسلسل تاريخي

بدايه الخليقه

دراسات كتابيه 

سياحة في العهد القديم

سياحة في العهد القديم PDF

أسفار العهد القديم pdf

تحميل كتاب قدسية العهد القديم pdf

كتاب المرشد الجغرافى التاريخى للعهد القديم pdf



سنة النشر : 1997م / 1418هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة دليل العهد القديم ت/ملاك محارب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل دليل العهد القديم ت/ملاك محارب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ملاك محارب - MLAK MHARB

كتب ملاك محارب ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ دليل العهد القديم ❝ ❞ دليل العهد القديم ت/ملاك محارب ❝ الناشرين : ❞ ابناء الانبا رويس ❝ ❱. المزيد..

كتب ملاك محارب
الناشر:
ابناء الانبا رويس
كتب ابناء الانبا رويس ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دليل العهد القديم ❝ ❞ تأملات فى العظة على الجبل ❝ ❞ دليل العهد القديم ت/ملاك محارب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ البابا شنودة الثالث ❝ ❞ ملاك محارب ❝ ❱.المزيد.. كتب ابناء الانبا رويس