❞ كتاب بقلمه ❝  ⏤ ستاندال

❞ كتاب بقلمه ❝ ⏤ ستاندال

لقد كتب بروسير ميريميه بعد سبع سنوات من وفاة ستندال يقول: إنه لابد أن يجد أحد النقاد في القرن الحادي والعشرين بين ركام الكتب ما كتبه ستندال في عصرنا فيعيد لهذا الرجل اعتباره، وقد تحققت أخيرًا النبوءة ، فقد انقضى قرن من الزمن حتى انقشعت ظلال الخرافات السمجة والمظاهر الغشاشة التي أحاطت بشخصية هذا وكذلك بمنحى ومجمل أعماله. ويضم هذا الكتاب حديثًا وسردًا لحيات ستندال وعن نفسه الحساسة والصفات التي تحلى بها وأفكاره التي اعتنقها والتي سببت هجومًا شديدًا عليه، وأعماله التي تركها، ونبوغه في فن القصة، وغير ذلك من الأمور الخاصة بحياته ورحلته الحافلة بالأفكار والمشاعر والتناقضات والأدب.
ستاندال - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بقلمه ❝ ❱
من كتب السير و المذكرات التراجم والأعلام - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
بقلمه

لقد كتب بروسير ميريميه بعد سبع سنوات من وفاة ستندال يقول: إنه لابد أن يجد أحد النقاد في القرن الحادي والعشرين بين ركام الكتب ما كتبه ستندال في عصرنا فيعيد لهذا الرجل اعتباره، وقد تحققت أخيرًا النبوءة ، فقد انقضى قرن من الزمن حتى انقشعت ظلال الخرافات السمجة والمظاهر الغشاشة التي أحاطت بشخصية هذا وكذلك بمنحى ومجمل أعماله. ويضم هذا الكتاب حديثًا وسردًا لحيات ستندال وعن نفسه الحساسة والصفات التي تحلى بها وأفكاره التي اعتنقها والتي سببت هجومًا شديدًا عليه، وأعماله التي تركها، ونبوغه في فن القصة، وغير ذلك من الأمور الخاصة بحياته ورحلته الحافلة بالأفكار والمشاعر والتناقضات والأدب. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة بقلمه

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بقلمه
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ستاندال - STANDAL

كتب ستاندال ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بقلمه ❝ ❱. المزيد..

كتب ستاندال