كتاب النبي: لا كذب !كتب إسلامية

كتاب النبي: لا كذب !

مؤلف الكتاب: محمد فؤاد الهاشمي اصدار الكتاب: الطبعة الأولى عدد صفحات الكتاب: 145 صفحة الناشر: مطبعة الكيلاني سنة النشر: غير متوفرة نبذة عن الكتاب: "النبي: لا كذب !" هذا الكتاب لمؤلفهمحمد فؤاد الهاشمي، الكتاب يعرض شهادات واعترافات بصدق نبوءة النبي محمد في التوراة والإنجيل وأخلاق الرسول .. والهاشمي هو نصراني مصري في الأصل ... بدأ الهاشمي يبحث في الأديان السابقة على المسيحية وفي الأديان الوضعية؛ لعله يجد فيها ما يبحث عنه. بعد ذلك توجَّه للبحث في الدين الإسلامي، ولكنه كان حانقًا وكارهًا له، لم يكن يريد الدخول فيه، بل يريد أن يستخرج العيوب، ويلتمس الأخطاء، ويفتِّش عن المتناقضات لهدمه ويخلِّص الناس منه، ولكن سبحان مغيِّر الأحوال! فلقد وجد هذا الرجل في الدين الإسلامي طريق الهداية، ووجد النور الذي كان يبحث عنه طوال حياته. النبي: لا كذب !النبي: لا كذب ! “النبي: لا كذب !” هذا الكتاب لمؤلفهمحمد فؤاد الهاشمي، الكتاب يعرض شهادات واعترافات بصدق نبوءة النبي محمد في التوراة والإنجيل وأخلاق الرسول .. والهاشمي هو نصراني مصري في الأصل … بدأ الهاشمي يبحث في الأديان السابقة على المسيحية وفي الأديان الوضعية؛ لعله يجد فيها ما يبحث عنه. بعد ذلك توجَّه للبحث في الدين الإسلامي، ولكنه كان حانقًا وكارهًا له، لم يكن يريد الدخول فيه، بل يريد أن يستخرج العيوب، ويلتمس الأخطاء، ويفتِّش عن المتناقضات لهدمه ويخلِّص الناس منه، ولكن سبحان مغيِّر الأحوال! فلقد وجد هذا الرجل في الدين الإسلامي طريق الهداية، ووجد النور الذي كان يبحث عنه طوال حياته. يقول واصفًا ما رآه في الدين الإسلامي: “وجدتُ لكل سؤال جوابًا شافيًا، لم يستطع أي دين سابق، سواء كان وضعيًّا أو منحدرًا من الأديان السماوية أو مبدأ من المبادئ الفلسفية، (وقولي: منحدرًا يرجع إلى انحدار الديانات على يد رجال الدين الذين خرجوا بها عمَّا جاءت من أجله)، وجدتُ أن ما زعموه في الإسلام عيوبًا هي مزايا، وما ظنوه متناقضات هي حِكَمٌ أو أحكامٌ وشرائعُ فُصِّلت لأولي الألباب، وأنَّ ما عابوه على الإسلام كان علاجًا للبشرية التي طالما تردَّتْ في بيداء الظلمات حتى أخرجها الإسلام من الظلمات إلى النور، وهُدِي الناس بإذن ربهم إلى صراط مستقيم”. بعد ذلك أعلن محمد فؤاد الهاشمي إسلامه. بعد أن أسلم محمد فؤاد الهاشمي قام بالعديد من الأمور لخدمة الإسلام، فقام بمقارنات وموازنات بين الأديان، وكان من ثمرات هذه المقارنات الكتاب الرائع الذي قدَّمه للمسلمين (الأديان في كفة الميزان). هذا إضافةً إلى العديد من الكتب، هذا الكتاب هو أحد اهم مؤلفاته ان لم يكن أهمها.
محمد فؤاد الهاشمي - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ شخصية المرأة المسلمة كما يصوغها الإسلام في الكتاب والسنة ❝ ❞ سر اسلامي…….لماذا اخترت الاسلام دينا ❝ ❞ سر اسلامي…….لماذا اخترت الاسلام دينا ❝ ❞ النبي: لا كذب ! ❝ ❞ شخصية المرأة المسلمة كما يصوغها الإسلام في ال والسنة ❝ ❞ سر اسلاميلماذا اخترت الاسلام دينا ❝ الناشرين : ❞ دار الحرية ❝ ❱
من المصحف الشريف كتب إسلامية - مكتبة كتب إسلامية.

وصف الكتاب : مؤلف الكتاب: محمد فؤاد الهاشمي
اصدار الكتاب: الطبعة الأولى
عدد صفحات الكتاب: 145 صفحة
الناشر: مطبعة الكيلاني
سنة النشر: غير متوفرة
نبذة عن الكتاب: "النبي: لا كذب !" هذا الكتاب لمؤلفهمحمد فؤاد الهاشمي، الكتاب يعرض شهادات واعترافات بصدق نبوءة النبي محمد في التوراة والإنجيل وأخلاق الرسول .. والهاشمي هو نصراني مصري في الأصل ... بدأ الهاشمي يبحث في الأديان السابقة على المسيحية وفي الأديان الوضعية؛ لعله يجد فيها ما يبحث عنه. بعد ذلك توجَّه للبحث في الدين الإسلامي، ولكنه كان حانقًا وكارهًا له، لم يكن يريد الدخول فيه، بل يريد أن يستخرج العيوب، ويلتمس الأخطاء، ويفتِّش عن المتناقضات لهدمه ويخلِّص الناس منه، ولكن سبحان مغيِّر الأحوال! فلقد وجد هذا الرجل في الدين الإسلامي طريق الهداية، ووجد النور الذي كان يبحث عنه طوال حياته.

النبي: لا كذب !النبي: لا كذب !
“النبي: لا كذب !” هذا الكتاب لمؤلفهمحمد فؤاد الهاشمي، الكتاب يعرض شهادات واعترافات بصدق نبوءة النبي محمد في التوراة والإنجيل وأخلاق الرسول .. والهاشمي هو نصراني مصري في الأصل … بدأ الهاشمي يبحث في الأديان السابقة على المسيحية وفي الأديان الوضعية؛ لعله يجد فيها ما يبحث عنه. بعد ذلك توجَّه للبحث في الدين الإسلامي، ولكنه كان حانقًا وكارهًا له، لم يكن يريد الدخول فيه، بل يريد أن يستخرج العيوب، ويلتمس الأخطاء، ويفتِّش عن المتناقضات لهدمه ويخلِّص الناس منه، ولكن سبحان مغيِّر الأحوال! فلقد وجد هذا الرجل في الدين الإسلامي طريق الهداية، ووجد النور الذي كان يبحث عنه طوال حياته.
يقول واصفًا ما رآه في الدين الإسلامي: “وجدتُ لكل سؤال جوابًا شافيًا، لم يستطع أي دين سابق، سواء كان وضعيًّا أو منحدرًا من الأديان السماوية أو مبدأ من المبادئ الفلسفية، (وقولي: منحدرًا يرجع إلى انحدار الديانات على يد رجال الدين الذين خرجوا بها عمَّا جاءت من أجله)، وجدتُ أن ما زعموه في الإسلام عيوبًا هي مزايا، وما ظنوه متناقضات هي حِكَمٌ أو أحكامٌ وشرائعُ فُصِّلت لأولي الألباب، وأنَّ ما عابوه على الإسلام كان علاجًا للبشرية التي طالما تردَّتْ في بيداء الظلمات حتى أخرجها الإسلام من الظلمات إلى النور، وهُدِي الناس بإذن ربهم إلى صراط مستقيم”.
بعد ذلك أعلن محمد فؤاد الهاشمي إسلامه.
بعد أن أسلم محمد فؤاد الهاشمي قام بالعديد من الأمور لخدمة الإسلام، فقام بمقارنات وموازنات بين الأديان، وكان من ثمرات هذه المقارنات الكتاب الرائع الذي قدَّمه للمسلمين (الأديان في كفة الميزان). هذا إضافةً إلى العديد من الكتب، هذا الكتاب هو أحد اهم مؤلفاته ان لم يكن أهمها.

عدد مرات التحميل : 2081 مرّة / مرات.
تم اضافته في : الإثنين , 27 يونيو 2016م.
حجم الكتاب عند التحميل : 3.2 ميجا بايت .

ولتسجيل ملاحظاتك ورأيك حول الكتاب يمكنك المشاركه في التعليقات من هنا:

المصحف الشريف



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل النبي: لا كذب !
محمد فؤاد الهاشمي
محمد فؤاد الهاشمي



كتب اخرى في المصحف الشريف

التجويد الميسر مرشدة رزوق PDF

قراءة و تحميل كتاب التجويد الميسر مرشدة رزوق PDF مجانا

تنزيل الأيات على الواقع عند ابن القيم PDF

قراءة و تحميل كتاب تنزيل الأيات على الواقع عند ابن القيم PDF مجانا

لحظات مع الذبيح وأبيه عليهما السلام pdf PDF

قراءة و تحميل كتاب لحظات مع الذبيح وأبيه عليهما السلام pdf PDF مجانا

كتابة المصاحف في الأندلس PDF

قراءة و تحميل كتاب كتابة المصاحف في الأندلس PDF مجانا

إشكالية ترجمة المصطلح PDF

قراءة و تحميل كتاب إشكالية ترجمة المصطلح PDF مجانا

نظرات في البعد الزماني لنزول القرآن PDF

قراءة و تحميل كتاب نظرات في البعد الزماني لنزول القرآن PDF مجانا

القرآن الكريم وترجمة معانيه إلى اللغة‎ النرويجية PDF

قراءة و تحميل كتاب القرآن الكريم وترجمة معانيه إلى اللغة‎ النرويجية PDF مجانا

القرآن الكريم وترجمة معانيه إلى اللغة‎ التشيكية PDF

قراءة و تحميل كتاب القرآن الكريم وترجمة معانيه إلى اللغة‎ التشيكية PDF مجانا

المزيد من كتب إسلامية في مكتبة كتب إسلامية , المزيد من كتب الفقه العام في مكتبة كتب الفقه العام , المزيد من كتب التفاسير في مكتبة كتب التفاسير , المزيد من كتب مجموعات الحديث في مكتبة كتب مجموعات الحديث , المزيد من كتب السيرة النبوية في مكتبة كتب السيرة النبوية , المزيد من المصحف الشريف في مكتبة المصحف الشريف , المزيد من كتب التوحيد والعقيدة في مكتبة كتب التوحيد والعقيدة , المزيد من كتب علوم القرآن في مكتبة كتب علوم القرآن , المزيد من كتب الفقه المالكي في مكتبة كتب الفقه المالكي
عرض كل كتب إسلامية ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة و التكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص و الروايات و المجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص و مجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب و الموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطبخ و الديكور , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم و اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..