❞ رواية على خط جرينتش ❝  ⏤ شادي لويس

❞ رواية على خط جرينتش ❝ ⏤ شادي لويس

وسمعتهم يقولون هذه أكبر جنازة شهدتها المدنية٬ وسيتكلم عنها الناس٬ كما لم يتكلموا عن جنازة من قبل. وهرول الغرباء من كل صوب ليدفنوا خوفهم معه ويتركوا ماضيهم بجانبه٬ ويواسوا بعضهم بعضا. كان كل من عرفتهم هناك٬ رجل القطن كان يعزف علي آلته ألحانا حزينة ومبهجة في الوقت نفسه٬ ورأيت بيبسي لأول مرة دون طباشيرها الأبيض على الوجه٬ وكان كايودي مبتسما ملء فمه والدموع تنهمر من عينيه"
شادي لويس - شادي لويس ، هو كاتب واختصاصي نفسي مصري مقيم في لندن. حاصل على الماجستير في علم النفس من جامعة شرق لندن عن رسالة في البنية الخطابيّة للحشود في الثورة المصريّة، ومرشّح لدرجة الدكتوراه في العلوم السياسيّة من جامعة إسكس. مهتم بالكتابة عن الخطاب الاجتماعي وعلاقته بالسياسة اليوميّة، يكتب لعدة جرائد الإلكترونية.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ موجز للخليقة وشرق القاهرة ❝ ❞ على خط جرينتش ❝ الناشرين : ❞ دار العين للنشر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية على خط جرينتش

نبذة عن الكتاب:
على خط جرينتش

2019م - 1445هـ
وسمعتهم يقولون هذه أكبر جنازة شهدتها المدنية٬ وسيتكلم عنها الناس٬ كما لم يتكلموا عن جنازة من قبل. وهرول الغرباء من كل صوب ليدفنوا خوفهم معه ويتركوا ماضيهم بجانبه٬ ويواسوا بعضهم بعضا. كان كل من عرفتهم هناك٬ رجل القطن كان يعزف علي آلته ألحانا حزينة ومبهجة في الوقت نفسه٬ ورأيت بيبسي لأول مرة دون طباشيرها الأبيض على الوجه٬ وكان كايودي مبتسما ملء فمه والدموع تنهمر من عينيه" .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وسمعتهم يقولون هذه أكبر جنازة شهدتها المدنية٬ وسيتكلم عنها الناس٬ كما لم يتكلموا عن جنازة من قبل. وهرول الغرباء من كل صوب ليدفنوا خوفهم معه ويتركوا ماضيهم بجانبه٬ ويواسوا بعضهم بعضا. كان كل من عرفتهم هناك٬ رجل القطن كان يعزف علي آلته ألحانا حزينة ومبهجة في الوقت نفسه٬ ورأيت بيبسي لأول مرة دون طباشيرها الأبيض على الوجه٬ وكان كايودي مبتسما ملء فمه والدموع تنهمر من عينيه" 



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة على خط جرينتش

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
شادي لويس - shadi louis

كتب شادي لويس شادي لويس ، هو كاتب واختصاصي نفسي مصري مقيم في لندن. حاصل على الماجستير في علم النفس من جامعة شرق لندن عن رسالة في البنية الخطابيّة للحشود في الثورة المصريّة، ومرشّح لدرجة الدكتوراه في العلوم السياسيّة من جامعة إسكس. مهتم بالكتابة عن الخطاب الاجتماعي وعلاقته بالسياسة اليوميّة، يكتب لعدة جرائد الإلكترونية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ موجز للخليقة وشرق القاهرة ❝ ❞ على خط جرينتش ❝ الناشرين : ❞ دار العين للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب شادي لويس
الناشر:
دار العين للنشر
كتب دار العين للنشردار العين مؤسسة ثقافية تأسست عام 2000.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ السعادة الحقيقية ❝ ❞ أصناف أهل الفكر ❝ ❞ الصدام داخل الحضارات ❝ ❞ إلياس ❝ ❞ باب الزوار ❝ ❞ دفتر ناعوت ❝ ❞ أبناء الجبلاوي ❝ ❞ اللولب المزدوج ❝ ❞ في غرفة العنكبوت ❝ ❞ موسم صيد الزنجور ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مارتن سليجمان ❝ ❞ أحمد عبداللطيف ❝ ❞ قاسم عبده قاسم ❝ ❞ يوسف الشريف ❝ ❞ يحيى صفوت ❝ ❞ ياسر ثابت ❝ ❞ د. زبيدة محمد عطا ❝ ❞ محمد إسماعيل ❝ ❞ محمد اسماعيل ❝ ❞ شكري المبخوت ❝ ❞ صامويل هنتنجتون ❝ ❞ هيثم دبور ❝ ❞ محمد عبد النبي ❝ ❞ مصطفى عبد الغني ❝ ❞ أحمد الفخراني ❝ ❞ حمور زيادة ❝ ❞ كمال رحيم ❝ ❞ د. عمار علي حسن ❝ ❞ طارق إمام ❝ ❞ خالد منتصر ❝ ❞ مكاوي سعيد ❝ ❞ نهلة كرم ❝ ❞ عزت القمحاوي ❝ ❞ ديفيد لندلي ❝ ❞ حجاج حسن محمد ❝ ❞ ماريو جاكوبي ❝ ❞ ديفيد هنري ثورو ❝ ❞ خالد خليفة ❝ ❞ احمد عبد الطائف ❝ ❞ علي قطب ❝ ❞ جلال عامر ❝ ❞ جيمس واطسون ❝ ❞ محمد توفيق ❝ ❞ أحمد بريقع ❝ ❞ دييتر سنغاس ❝ ❞ نزار الصياد ❝ ❞ إسماعيل غزالى ❝ ❞ نعيم صبرى ❝ ❞ إبراهيم فرغلي ❝ ❞ مو يان ❝ ❞ شادي لويس ❝ ❞ مارتن ريس ❝ ❞ أمجد الصبان ❝ ❞ علاء فرغلي ❝ ❞ وجدي الكومي ❝ ❞ مصطفى الشيمي ❝ ❞ لولوة المنصوري ❝ ❞ ربيعة ريحان ❝ ❞ محمد زكي عكاشة ❝ ❞ أمنية صلاح ❝ ❞ يوسف نبيل ❝ ❞ أبو النصر محمد الخالدي ❝ ❞ يحيى الجمال ❝ ❞ شاهيناز الفقي ❝ ❞ منصور الجنادي ❝ ❞ لورانس هاريسون ❝ ❞ آية طنطاوي ❝ ❞ محسن فرجاني ❝ ❞ طه ربيع ❝ ❞ أميمة صبحي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار العين للنشر