❞ رواية حلاج الأوتار ❝  ⏤ محمود العطار

❞ رواية حلاج الأوتار ❝ ⏤ محمود العطار

أسماء من الكبار، كتابةٌ وتلحينًا وغناءً، خصوماتهم وتوادّهم وبزوغهم و أفُلهم ومكائدهم ونكاتهم، كل هذا أورده العطار بلا مبالغةٍ في شيء، لإضفاء صبغة حماسةٍ أو شجن على المواقف، في هذا الكتاب تجد ما وقع وجري كما هو تمامًا، فقط ستجده مرصودًا بعين مُحبة و محكيًا بلسانٍ عذب.
محمود العطار - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حلاج الأوتار ❝ الناشرين : ❞ دار معجم للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
حلاج الأوتار

2021م - 1445هـ
أسماء من الكبار، كتابةٌ وتلحينًا وغناءً، خصوماتهم وتوادّهم وبزوغهم و أفُلهم ومكائدهم ونكاتهم، كل هذا أورده العطار بلا مبالغةٍ في شيء، لإضفاء صبغة حماسةٍ أو شجن على المواقف، في هذا الكتاب تجد ما وقع وجري كما هو تمامًا، فقط ستجده مرصودًا بعين مُحبة و محكيًا بلسانٍ عذب. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

أسماء من الكبار، كتابةٌ وتلحينًا وغناءً، خصوماتهم وتوادّهم وبزوغهم و أفُلهم ومكائدهم ونكاتهم، كل هذا أورده العطار بلا مبالغةٍ في شيء، لإضفاء صبغة حماسةٍ أو شجن على المواقف، في هذا الكتاب تجد ما وقع وجري كما هو تمامًا، فقط ستجده مرصودًا بعين مُحبة و محكيًا بلسانٍ عذب

محمد المتيم



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة حلاج الأوتار

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
محمود العطار - Mahmoud Attar

كتب محمود العطار ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حلاج الأوتار ❝ الناشرين : ❞ دار معجم للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمود العطار
الناشر:
دار معجم للنشر والتوزيع
كتب دار معجم للنشر والتوزيع دار نشر مصرية تهتم بنشر كل ما هو أصيل وذو لغة راسخة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حلاج الأوتار ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمود العطار ❝ ❱.المزيد.. كتب دار معجم للنشر والتوزيع