❞ كتاب الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما ❝  ⏤ عبد اللطيف عبد الله بن دهيش

❞ كتاب الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما ❝ ⏤ عبد اللطيف عبد الله بن دهيش

يقوم هذا الكتاب على دراسة للمؤلف حول الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما، كأحد المؤسسات التعليمية التي كان لها دورها في العملية التعليمية في البلاد ، وقد حدد دراسته بفترة زمنية تمتد من العام 1295هـ إلى العام 1373هـ ، وحاول فيها الباحث جهده من خلال البحث والتنقيب عن المعلومات في الدوريات والنشرات والوثائق القديمة والمقابلات الشخصية ؛ لندرة الكتب التي غطت هذا النوع من التعليم بتلك الفترة ، لذلك يعتبر هذا الكتاب من المراجع المهمة للباحث عن تاريخ الكتاتيب في الحرمين الشريفين بعهد الملك عبد العزيز .
عبد اللطيف عبد الله بن دهيش - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما ❝ الناشرين : ❞ دار مكة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من تاريخ مكة المكرمة كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما

1986م - 1445هـ
يقوم هذا الكتاب على دراسة للمؤلف حول الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما، كأحد المؤسسات التعليمية التي كان لها دورها في العملية التعليمية في البلاد ، وقد حدد دراسته بفترة زمنية تمتد من العام 1295هـ إلى العام 1373هـ ، وحاول فيها الباحث جهده من خلال البحث والتنقيب عن المعلومات في الدوريات والنشرات والوثائق القديمة والمقابلات الشخصية ؛ لندرة الكتب التي غطت هذا النوع من التعليم بتلك الفترة ، لذلك يعتبر هذا الكتاب من المراجع المهمة للباحث عن تاريخ الكتاتيب في الحرمين الشريفين بعهد الملك عبد العزيز . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما من تاريخ مكة المكرمة المملكه العربيه السعودية 



سنة النشر : 1986م / 1406هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبد اللطيف عبد الله بن دهيش - Abdullateef Abdullah Ibn Dehaish

كتب عبد اللطيف عبد الله بن دهيش ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما ❝ الناشرين : ❞ دار مكة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد اللطيف عبد الله بن دهيش
الناشر:
دار مكة للنشر والتوزيع
كتب دار مكة للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ معالم مكة التأريخية والأثرية ❝ ❞ قصة وصايا لقمان لإبنه ❝ ❞ الموسوعة في صحيح السيرة النبوية (العهد المكي) ❝ ❞ معجم المعالم الجغرافية في السيرة النبوية ❝ ❞ الكتاتيب في الحرمين الشريفين وما حولهما ❝ ❞ قصة أصحاب السبت ❝ ❞ قصة إبنى أدم مصطفى العدوي ❝ ❞ التسهيل لتأويل التنزيل تفسير جزء عم في سؤال وجواب نسخة مصورة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفى العدوي ❝ ❞ مصطفي بن العدوي أبو عبد الله ❝ ❞ عاتق بن غيث البلادي ❝ ❞ محمد بن إلياس الفالوذه أبو إبراهيم ❝ ❞ عبد اللطيف عبد الله بن دهيش ❝ ❱.المزيد.. كتب دار مكة للنشر والتوزيع