❞ كتاب على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى ❝  ⏤ محمد عيسى داود

❞ كتاب على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى ❝ ⏤ محمد عيسى داود

مؤلف الكتاب: محمد عيسى داود
نبذة عن الكتاب: على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى

على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرىعلى عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى
على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى
محمد عيسى داود - محمد عيسى داود، كاتب ومؤلف ومفكر وباحث مصري، من مواليد المنطقة الشرقية عام 1377هـ/ 1957م.

نشأته وتعليمه:
انتقل محمد عيسى إلى القاهرة في سن الخامسة حيث نشأ وتربى وتعلم بها جميع المراحل التعليمية من الإبتدائية حتى المراحل العليا. ودرس العلوم الإسلامية معظمها في صباه، وهو حاصل على شهادة بكالوريوس في الآداب من قسم اللغات والدراسات الشرقية في جامعة القاهرة، وكذلك حاصل على دبلوم الدراسات العليا في الآثار المصرية من قسم الآثار المصرية بكلية الآثار في جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا، وحصل أيضا منها على إجازة الدبلوم العالي في آثار ما قبل التاريخ بتقدير ممتاز عام 2001.

المناصب والاعمال:
بدأ محمد عيسى حياته المهنية بوظيفة صحفي واعلامي بجريدة الأخبار وأخبار اليوم ثم عمل بجريدة الندوة السعودية وارتقى حتى أصبح نائبا لرئيس التحرير لشؤون الفكر والثقافة الإسلامية، ثم شغل منصب المستشار الإعلامي الخاص لمدير المركز الإعلامي في مكة المكرمة.

ولهُ مئات المقالات والأبحاث في الدين واللغة والأدب والسياسة والاجتماع نُشرت في الصحف والمجلات العربية والإسلامية المنوعة، وهو حاصل على عضوية نقابة الصحافيين المصريين، وكذلك عضو في المنظمة الصحافية العالمية (oip).

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى ❝ ❞ رسالة إلى الأخت سوزان التي أسلمت ❝ ❞ المهدي المنتظر على الأبواب ❝ ❞ حوار صحفي مع الجني المسلم مصطفى كنجور ❝ ❞ ‫الجفر لسيدنا علي بن أبي طالب - أسرار الهاء في الجفر‬ ❝ ❞ الانفجار - زلزال جزيرة العرب والخليج ❝ ❞ المفاجأة .. بشراك ياقدس ❝ ❞ أمريكا التلمودية .. حضارة العم سام تحكم العالم ❝ ❞ إحذروا .. المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار البشير للثقافة والعلوم ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ مؤسسة المختار للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة المصطفي للنشر ❝ ❱
من التنصير كتب الردود والمناظرات - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى

2007م - 1445هـ
مؤلف الكتاب: محمد عيسى داود
نبذة عن الكتاب: على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى

على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرىعلى عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى
على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

التنصير فوق صفيح ساخن--التنصير عبر الخدمات التفاعلية لشبكة المعلومات العالمية دراسة عقدية

في مواجهة التنصير 

مدخل الي تاريخ حركة التنصير 

الاذاعات التنصيرية الموجهة الي العرب والتنصيرين 

 

التنصير في بلاد الشام 1834- 1914

التبشير في منطقة الخليج و الجزيرة العربية

الخيامون في جنوب الجزيرة

مملكة الابواب المسيحية وزمن العنج

 

 

 



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد عيسى داود - Muhammad Issa Dawood

كتب محمد عيسى داود محمد عيسى داود، كاتب ومؤلف ومفكر وباحث مصري، من مواليد المنطقة الشرقية عام 1377هـ/ 1957م. نشأته وتعليمه: انتقل محمد عيسى إلى القاهرة في سن الخامسة حيث نشأ وتربى وتعلم بها جميع المراحل التعليمية من الإبتدائية حتى المراحل العليا. ودرس العلوم الإسلامية معظمها في صباه، وهو حاصل على شهادة بكالوريوس في الآداب من قسم اللغات والدراسات الشرقية في جامعة القاهرة، وكذلك حاصل على دبلوم الدراسات العليا في الآثار المصرية من قسم الآثار المصرية بكلية الآثار في جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا، وحصل أيضا منها على إجازة الدبلوم العالي في آثار ما قبل التاريخ بتقدير ممتاز عام 2001. المناصب والاعمال: بدأ محمد عيسى حياته المهنية بوظيفة صحفي واعلامي بجريدة الأخبار وأخبار اليوم ثم عمل بجريدة الندوة السعودية وارتقى حتى أصبح نائبا لرئيس التحرير لشؤون الفكر والثقافة الإسلامية، ثم شغل منصب المستشار الإعلامي الخاص لمدير المركز الإعلامي في مكة المكرمة. ولهُ مئات المقالات والأبحاث في الدين واللغة والأدب والسياسة والاجتماع نُشرت في الصحف والمجلات العربية والإسلامية المنوعة، وهو حاصل على عضوية نقابة الصحافيين المصريين، وكذلك عضو في المنظمة الصحافية العالمية (oip). ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى ❝ ❞ رسالة إلى الأخت سوزان التي أسلمت ❝ ❞ المهدي المنتظر على الأبواب ❝ ❞ حوار صحفي مع الجني المسلم مصطفى كنجور ❝ ❞ ‫الجفر لسيدنا علي بن أبي طالب - أسرار الهاء في الجفر‬ ❝ ❞ الانفجار - زلزال جزيرة العرب والخليج ❝ ❞ المفاجأة .. بشراك ياقدس ❝ ❞ أمريكا التلمودية .. حضارة العم سام تحكم العالم ❝ ❞ إحذروا .. المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار البشير للثقافة والعلوم ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ مؤسسة المختار للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة المصطفي للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد عيسى داود