❞ كتاب التفسير المأمون على منهج التنزيل والصحيح المسنون ❝  ⏤ مأمون حموش

❞ كتاب التفسير المأمون على منهج التنزيل والصحيح المسنون ❝ ⏤ مأمون حموش

تفسير منهجي فقهي شامل معاصر للقرآن الكريم، على منهج الأصلين العظيمين الوحيين، القرآن الكريم والسنة الصحيحة، على فهم الصحابة والتابعين، في منهاج متكامل لا يقتصر على فهم الآيات وذكر معانيها ، بل يتعداها إلى ربطها بما صح من أساب نزولها واستنباط الفقه والأحكام الشرعية المتعلقة بها، ووصلها بعلوم من صحيح السنة العطرة تتصل بآفاقها، وبقواعد السياسة الشرعية وأصول الفقه المستنبطة منها ومن منهاج السيرة النبوية المطهرة الصحيحة الأحاديث، مع تذييل كل مجموعة من الآيات بدروس ونتائج وأحكام. مأمون حموش - الدكتور مأمون حموشدكتور في الهندسة الإنشائية تخرج في جامعة (أركنساس) بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو الآن يعمل أستاذًا في كلية الهندسة في جامعة دمشق وخطيب أحد مساجد دمشق وكذا خطيب العيدين في مصلى دمشق الوحيد الذي أعاد إحيائه منذ عودته من أمريكا. استخراج سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بشكل رئيس من الوحيين : الكتاب والسنة الصحيحة ونقل مواضع أسباب النزول التي صحت بالأخبار والروايات الدقيقة. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ السياسة الشرعية على منهج الوحيين القرآن والسنة الصحيحة ❝ ❞ التفسير المأمون على منهج التنزيل والصحيح المسنون ❝ ❱
من كتب التفاسير وعلوم القرآن الكريم - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
التفسير المأمون على منهج التنزيل والصحيح المسنون

2007م - 1445هـ
تفسير منهجي فقهي شامل معاصر للقرآن الكريم، على منهج الأصلين العظيمين الوحيين، القرآن الكريم والسنة الصحيحة، على فهم الصحابة والتابعين، في منهاج متكامل لا يقتصر على فهم الآيات وذكر معانيها ، بل يتعداها إلى ربطها بما صح من أساب نزولها واستنباط الفقه والأحكام الشرعية المتعلقة بها، ووصلها بعلوم من صحيح السنة العطرة تتصل بآفاقها، وبقواعد السياسة الشرعية وأصول الفقه المستنبطة منها ومن منهاج السيرة النبوية المطهرة الصحيحة الأحاديث، مع تذييل كل مجموعة من الآيات بدروس ونتائج وأحكام.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مأمون حموش - Mamoun Hamoush

كتب مأمون حموش الدكتور مأمون حموشدكتور في الهندسة الإنشائية تخرج في جامعة (أركنساس) بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو الآن يعمل أستاذًا في كلية الهندسة في جامعة دمشق وخطيب أحد مساجد دمشق وكذا خطيب العيدين في مصلى دمشق الوحيد الذي أعاد إحيائه منذ عودته من أمريكا. استخراج سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بشكل رئيس من الوحيين : الكتاب والسنة الصحيحة ونقل مواضع أسباب النزول التي صحت بالأخبار والروايات الدقيقة.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ السياسة الشرعية على منهج الوحيين القرآن والسنة الصحيحة ❝ ❞ التفسير المأمون على منهج التنزيل والصحيح المسنون ❝ ❱. المزيد..

كتب مأمون حموش